تعرف علي شركات الطيران الاقتصادي في بريطانيا؟ وافضل شركات الطيران الاقتصادية البريطانية

تعرف علي شركات الطيران الاقتصادي في بريطانيا؟ وافضل شركات الطيران الاقتصادية البريطانية

    تعرف علي شركات الطيران الاقتصادي في بريطانيا؟

    المملكة المتحدة هي واحدة من أكثر البلدان ازدحاما، لذلك في المملكة المتحدة هناك العديد من شركات الطيران الاقتصادية التي يمكنك الاختيار من بينها بحرية. 

    في هذه المقالة سوف نقدم لك قائمة من أفضل الخطوط الجوية البريطانية الموثوق بها وخدماتها. 
    حيث ان هناك العديد من الخطوط التي تقدم خدماتها بسعر مخفض وتحوز على اعجاب العديد من الركاب ورضاهم بشكل مستمر، ومن بين هذه الشركات: 

    إيزي جيت EasyJet 

    ايزي جيت هي واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادية في المملكة المتحدة مع أفضل خدمة وأقل تكلفة، وتأسست الشركة في عام 1995، وهي الآن أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة. 

    مقرها الرئيسي يقع في مطار لندن لوتون، وتدير الرحلات الجوية والطائرات في أكثر من 135 وجهة مختلفة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، كما تضم 17 وجهة محلية و30 دولة مختلفة حول العالم. 

    إيزي جيت لديها 218 طائرة، وهو بالتأكيد عدد مثير للإعجاب، وقد تم تجهيز كل منهم مع أفضل الخدمات والوسائل الحديثة، وجميع الطائرات لديها مقصورة، وبقية الطائرات غير مكلفة لأولئك ذوي الميزانية المنخفضة. 

    فلاي بي Flybe 

    فلاي بي هي واحدة من أكبر شركات الطيران الإقليمية المستقلة في أوروبا وواحدة من أفضل شركات الطيران الاقتصادية في المملكة المتحدة، ويعود تاريخ جذورها إلى عام 1979 ولا تزال تتطور لتلبية متطلبات التكنولوجيا والخدمات والأسواق. 

    ومقرها الرئيسي في إكستر، المملكة المتحدة، وتدير الشركة رحلات داخلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة أكثر من أي شركة طيران أخرى، كما ترسل رحلات إلى أكثر من 60 وجهة مختلفة في أوروبا، ولديها أسطول حديث فريد من نوعه، وأحدث التقنيات التي يتم اتباعها من قبل أحدث شركات الطيران العالمية، كما أنها عضو في جمعية الطيران الأوروبية، وتستضيف الشركة ما يصل إلى 7 ملايين مسافر سنوياً في تسع دول: أستراليا وبلغاريا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا والمجر وهولندا وبولندا والنرويج وإسبانيا والبرتغال وسويسرا. 

    خطوط مونارك الجوية Monarch Airlines 

    تأسست شركة مونارك ايرلاينز عام 1967، وهي شركة طيران بريطانية منخفضة التكلفة. 
    المطارات الرئيسية التي تقوم الطائرات بالاقلاع منها هي برمنغهام، ليدز برادفورد، لندن جاتويك، لندن لوتون ومانشستر، شركة مونارك ايرلاينز لديها أسطول ممتاز من 33 طائرة. 

    تمتاز رحلاتها بأنها منخفضة التكلفة وجميعها اقتصادية، مع احتوائها على مقصورة واحدة فقط لكل طائرة، تقلع الطائرات إلى حوالي 45 وجهة مختلفة على مدار العام. 

    وتشمل هذه الوجهات وجهات محلية داخل المملكة المتحدة، بما في ذلك 14 دولة في أوروبا وأفريقيا وآسيا. 

    الموقع الرسمي لشركة Monarch Airlines يحتوي على أفضل عروض الطيران والخصومات. 

    الخطوط الجوية البريطانية British Airways 

    الخطوط الجوية البريطانية هي واحدة من أكبر شركات الطيران في المملكة المتحدة، وهي شركة الطيران الرسمية للبلاد، والتي تأسست في عام 1974. 

    وتتمثل مركزها الرئيسي في لندن هيثرو ومطارغاتويك، والخطوط الجوية البريطانية هي عضو مؤسس في تحالف ون وورلد Oneworld Alliance، وتسافر رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا. 

    وتشمل أيضا ست وجهات محلية في المملكة المتحدة، وهي أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة; 

    لديها أسطول كبير من 295 من أفضل الطائرات في العالم، ومجهزة بأفضل وأفضل خدمة على الإطلاق. 

    تختلف أسعار الطيران حسب نوع المقصورة والمقصورة: الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال، الدرجة السياحية، الدرجة السياحية، تقدم خدمة لا مثيل لها.
    Maged Ashraf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق