نصائح قبل الذهاب إلى تايلاند

    نصائح قبل الذهاب إلى تايلاند

    تايلاند هي واحدة من البلدان التي حازت على إعجاب العديد من الأفراد والجماعات في السنوات الأخيرة، وأصبحت الوجهة الأولى لكثير من السياح في العالم، لذلك لا تتعجب عزيزي القاري عندما تعلم أنه أطلق عليه اسم “جوهرة جنوب شرق آسيا” أنها تحتوي على عدد كبير من المناطق السياحية، كما أنها منطقة فريدة من نوعها من حيث المناظر الخلابة مقارنة بباقي البلاد المحيطة. 
    لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لك بعض النصائح قبل السفر إلى تايلاند. 

    بعض النصائح عن رحلتك إلى تايلاند تخص الطعام: 

    ربما أحد الأشياء التي يتبادر الى ذهن المسافر أو السائح هو الطعام الذي سوف يتناوله أثناء الرحلة، وكم يكلف طوال الرحلة. لذلك واحدة من النصائح الهامة التي يجب أن تنظر قبل السفر إلى تايلاند هو تناول المأكولات في أكشاك الطعام، وهو أمر شائع في شوارع تايلاند المدينة، حيث يمكنك الحصول على وجبات لذيذة بسعر منخفض نسبيا، بمتوسط بين 2 و3 يورو لكل وجبة. 

    هناك بعض المتاجر الشهيرة والتي تحمل بعض العلامات التجارية، حيث يمكنك شراء الآيس كريم والسندويشات والكثير من المنتجات، وخاصة عندما كنت على عجل من أمرك. 

    بالطبع يمكنك اللجوء إلى السلاسل العالمية من المطاعم والتي تحظى بشعبية حول مناطق الجذب السياحي مثل كنتاكي وماكدونالدز وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة للأغذية. 

    نصائح السفر قبل الذهاب إلى تايلاند تخص الانتقالات: 

    التوك توك هو وسيلة النقل الأكثر شعبية في بلدان جنوب شرق آسيا وخاصة تايلاند، ولكن هناك مجموعة من النصائح التي ينبغي ذكرها قبل السفر إلى تايلاند والتفكير في استقلاله: 

    1-قبل اتخاذ توك توك، تحتاج إلى التفاوض على تعريفة الانتقال. 

    2 -كن حذرا عند استقلالك تلك الوسيلة، فمن الأفضل لتشغيل ال GPS حتى يمكنك تحديد وجهتك. 

    3. بعض سائقي التوكتوك يقومون بتغيير وجهاتهم خلال استقلالهم والذهاب إلى محلات التحف والآثار، حيث غالبا ما تحصل على نسبة من أصحاب المحلات التجارية، والتي غالبا ما تكون ثمنا باهظا إذا كنت تفكر في شراء أي هدايا من هناك. 

    القطارات قد تكون مزدحمة للغاية، لذلك في بعض الأحيان لا يمكنك الجلوس داخل القطار، لذلك تحتاج إلى حجز التذاكر مقدما. 

    أما بالنسبة لنصائح السفر إلى تايلاند عند حجز رحلة من بلد إقامتك، فمن الأفضل عند حجز رحلتك يفضل ان تقوم قبلها بشهر ونصف حتى تتمكن من الحصول على سعر مناسب وتوفير الكثير من المال والحد من ميزانيتك. 

    هل من الأفضل السفر بمفردك أو كمجموعة قبل التوجه إلى تايلاند؟ 

    ينصح السياح دائما للانضمام إلى المجموعات، لذلك نصيحة قبل السفر إلى تايلاند هي الحجوزات الجماعية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بزيارة بانكوك، وربما يكون هناك بعض المرشدين الذين يمكن أن يساعدوك في الحصول على معلومات مفيدة حول هذه المعالم، وخاصة لأن بانكوك هي مدينة مزدحمة، ولكن وجودك وسطهم سوف يجعلك تشعر بانك أكثر أمانا. 

    وبذلك نكون قد قدمنا لك قبل السفر إلى تايلاند بعض النصائح التي من شأنها أن توفر لك المزيد من المال وتحفظ سلامتك. 
    Maged Ashraf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .