5 من أشهر المعالم السياحية في فرنسا

    5 من أشهر المعالم السياحية في فرنسا

    فرنسا هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في القارة الأوروبية، حيث يفكر السياح مرارا وتكرارا قبل السفر إلى مدينة الضوء، فهي عاصمة الموضة والجمال. 

    يمكنك أن تتخيل عزيزي القارئ، أنه يتم زيارة هذا البلد كل عام من قبل الملايين من السياح من أجل التمتع بواحدة من المناطق الخلابة في فرنسا، لذلك إذا كنت تفكر في زيارة واحدة من هذه الأماكن أو تخطط لزيارة القارة الأوروبية، وكنت متردد أو غير قادر على اختيار وجهتك، فإننا ننصحك بزيارة باريس. 

    لذلك في هذه المقالة سوف نقدم واحدة من الأماكن الأكثر شهرة في فرنسا، وكذلك المدن المحيطة بها. 

    1- برج إيفل: 

    برج إيفل هو الرمز التاريخي للعاصمة الفرنسية باريس. هذه هي الوجهة الأولى للملايين من السياح، وهي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شهرة في فرنسا، وتستقبل أكثر من 6 ملايين زائر كل عام من جميع أنحاء العالم، ويعتبر أحد أطول المباني في فرنسا حيث يصل طوله إلى أكثر من 324 مترا. 

    يمكنك أن تقوم بالتقاط بعض الصور التذكارية حول البرج، أو تسلق البرج نفسه، حيث هناك العديد من التلسكوبات التي تسمح لك برؤية الأشياء البعيدة في باريس، ومن ثم الاستمتاع بتلك الأماكن الخلابة. 

    2 - قصر فرساي: 

    قصر فرساي هو واحد من مناطق الجذب الأكثر شهرة على حافة باريس، وتاريخيا كان مرتبطا مع الملكة أنطونيت، والتي أعدمت خلال الثورة الفرنسية، يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر. وكان يضيء القصر بأكثر من 3 آلاف شمعة في الليل، ويحاط به العديد من المناظر الطبيعية الساحرة والبحيرات الغريبة، كما يمكنك المشي لقضاء بعض الوقت مع عائلتك. 

    3. الشانزليزيه: 

    يعتبر الشانزليزيه من أشهر مناطق الجذب السياحي في فرنسا، ويقع في قلب باريس ويعد من أفضل وأشهر الشوارع، ويحتوي على أشهر العلامات التجارية في العالم حيث يمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية والمطاعم العالمية في القارة العجوز، وكذلك الأزياء الأكثر شهرة في العالم والتي تتواجد على جنبات الطريق. 

    4 - منتجع بورتو فيكو: 

    إذا كنت ترغب في زيارة مدينة أو ساحل في فرنسا، نوصي بزيارة منتجع بورتو فيكو، انه واحد من مناطق الجذب الأكثر انتشارا في فرنسا، وهو يقع على الجانب الشرقي من جزيرة كورسيكا بفرنسا، ودائما ما يتم وصفه بأنه أحد أجمل شواطئ أوروبا، فضلا عن احتوائه على مجموعة من أشهر الفنادق في أوروبا، ولديه مجموعة من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه البلورية الضحلة التي سوف تأسرك للوهلة الأولي. 

    5 – مدينة انجيه: 

    واحدة من مناطق الجذب الأكثر شهرة في فرنسا هي المدينة التي تنتمي إلى العصور الوسطى، وتقع على بعد حوالي 3 ساعات من العاصمة الفرنسية باريس، وتشتهر بالعديد من القلاع التاريخية والحصون التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، نجد أن قلعة "انجيه" تحتوي على أكثر من 17 برج من المباني الشاهقة، كذلك تكون المدينة مليئة بالحدائق الخلابة ولعب الأطفال، فضلا عن مناطق خاصة للألعاب المائية والترفيه. 

    تلك كانت 5 من أشهر الأماكن والمعالم السياحية التي تتواجد في فرنسا، لذا فإن فكرة السفر الى فرنسا تعتبر فكرة جيدة مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية. 
    Maged Ashraf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق