كيف تحذف حسابك من الفيس بوك وهل سيختفي نهائيا من الفيس

    كيف تحذف حسابك من الفيس بوك وهل سيختفي نهائيا من الفيس

    إذا كنت مستعدًا لاستراحة من Facebook ، فلديك خياران: إلغاء التنشيط أو الحذف.

    لا يمكن أن يكون تنشيط حسابك أسهل. على سطح المكتب ، انقر على القائمة المنسدلة أعلى يسار الشاشة وحدد الإعدادات. انقر على الأمان على اليمين ، وسترى الرابط "إلغاء تنشيط حسابي" في الجزء السفلي. (في ما يلي الرابط المباشر لاستخدامه أثناء تسجيل الدخول.) إذا كنت تستخدم جهازك الجوّال ، مثل استخدام Facebook لنظام iOS ، فكل ما عليك هو الانتقال إلى الإعدادات وسيظهر لك رابط "الحساب - إلغاء التنشيط".

    لا يأخذ فيسبوك هذا على محمل الجد - سوف يفعل كل ما بوسعه لإبقائك حولك ، بما في ذلك الابتزاز العاطفي عن الكثير من أصدقائك الذين سوف يفتقدونك.

    ومع ذلك ، فإن "إلغاء التنشيط" ليس مثل ترك Facebook إلى الأبد. نعم ، سيختفي المخطط الزمني الخاص بك ، ولن تتمكن من الوصول إلى الموقع أو حسابك عبر تطبيقات الجوال ، ولا يمكن للأصدقاء النشر أو الاتصال بك ، وستفقد إمكانية الوصول إلى جميع خدمات الجهات الخارجية التي تستخدم (أو تتطلب ) الفيسبوك لتسجيل الدخول. لكن Facebook لا يحذف الحساب. لماذا ا؟ لذا يمكنك إعادة تنشيطه لاحقًا.

    في حالة عدم نجاح إعادة التنشيط المتوقعة ، يجب تنزيل نسخة من بياناتك على Facebook - المشاركات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك - من قائمة الإعدادات (ضمن "عام").

    لحذف حساب بالكامل ، انتقل إلى صفحة حذف حسابي. فقط كن على علم أنه ، وفقًا لسياسة استخدام بيانات Facebook ، "بعد إزالة المعلومات من ملفك الشخصي أو حذف حسابك ، قد تظل نسخ هذه المعلومات قابلة للعرض في مكان آخر إلى الحد الذي تمت مشاركته مع الآخرين ، تم توزيعه وفقًا لما تنص عليه إعدادات الخصوصية ، أو تم نسخها أو تخزينها من قبل المستخدمين الآخرين. "

    بمعني إذا كتبت تعليقًا على تحديث حالة أحد الأصدقاء أو صورته ، فستظل كذلك حتى بعد حذف ملف التعريف الخاص بك. وقد يتم تعليق بعض مشاركاتك وصورك لمدة 90 يومًا بعد الحذف أيضًا ، على الرغم من وجودها على خوادم Facebook فقط ، وليس على الموقع.

    ماذا عن إغلاق حساب لشخص آخر - على سبيل المثال ، شخصًا دون السن القانونية (يتطلب Facebook أن يكون الأعضاء 13 عامًا أو أكثر) أو شخصًا وافته المنية؟

    إذا كان الشخص أقل من 13 عامًا ، يمكنك الإبلاغ عن الحساب. هناك نموذج منفصل لطلب إزالة حسابات الأشخاص المرضى أو المصابين أو غير القادرين على العمل. وإذا توفي أحد المستخدمين ، فسوف يقوم "إحياء ذكرى" فيس بوك بالصفحة ، أو إذا كنت تفضل ذلك ، قم بإزالتها ، عند تلقي طلب صالح. قد يعني ذلك أنك تقدم رابطًا إلى نعي أو وثائق أخرى ، مثل شهادة الوفاة. يمكنك أيضًا تعيين شخص معين للتعامل مع حسابك بعد مرورك.
    Tamer Rafat
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | خدمه يلا شوت حصري | أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .
    X