مرتضى منصور يعلن زيادة رعاية الزمالك ويسخر من شكوى كهربا ضده ويوجه رسالة إلى متعب

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على شكوى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للاتحاد الدولي ضده، مهاجمًا ناشري أنباء تلك الخطابات من جماهير الأبيض.




وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “هل يجرؤ أحد في صفحات الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي أن يتحدث عن محمود الخطيب”، وتابع ساخرًا: “كهربا تقدم بشكوى، انا خائف وأرتعش الأن”.

طالع | رسميًا.. الزمالك يطالب فيفا باحتساب نتيجة مباراة القمة لصالحه

وأضاف: “نفس الأشخاص المأجورين الذين يقولون فيريرا مُستمر ومرتضى سيخرب النادي، ولو كنا أقلنا المدرب كانوا سيقولون أيضًا مرتضى خرب النادي، نحن لم نُخطئ، نحن نبذل مجهود لإسعاد الجماهير والأعضاء ومن يُحاسبنا هو الله”.

وواصل: “تقدمت باستقالتي للوزير 4 مرات، وأنا لا أريد أن أستمر في منصبي، لكن الدولة ترفض وتقول حسين لبيب ترك النادي كالخراب”.

وأردف معلقًا على شكاوى الأهلي ضده: “3 شكاوى! لقد تعرضت لإطلاق النيران.. كل هذا يروجون له المحسوبين على الزمالك، اليوم تم كتابة مذكرة لثلاث جهات، رابطة الأندية واتحاد الكرة والمحكمة الرياضية الدولية، بشأن كهربا، وتم ترجمتها بالإنجليزية والفرنسية”.

واستكمل: “مرتضى منصور لا يترك حق الزمالك، والدليل حمدي النقاز ومحمود كهربا، لا يوجد قضية خسرناها، حتى قضية جروس، فزنا بها ثم رحلنا وخسرها من بعدنا لجنة حسين لبيب”.

وأعلن: “بالأمس أزداد عقد رعاية نادي الزمالك إلى 70 مليون جنيه، أنا أعمل لإرضاء الله وضميري، وأيضًا ستعود الإعلانات للقناة”.

وأتم: “أنا لا أشاهد أي شيء بخصوص الأهلي، ولا أرد لأن الدولة تقول لا ترد، ويا عماد يا متعب (بلاش أنا خليك في إللي إنت فيه)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *