الوطن سبورت | الدنمارك تتقدم على مصر بفارق 5 أهداف في الشوط الأول ببطولة العالم لليد

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز


10:08 م | الإثنين 23 يناير 2023

تقدم منتخب الدنمارك على حساب منتخب مصر، بنتيجة 17-12، في الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما في إطار ختام منافسات الدور الرئيسي في بطولة العالم المقامة بدولتي السويد وبولندا.

لاندين يتألق أمام هجمات منتخب مصر لكرة اليد

تفوق منتخب الدنمارك على حساب منتخب مصر في الدقائق الأولى من عمر المباراة، عقب تألق الحارس نيكولاس لاندين، بالإضافة لنجم الفريق المخضرم ميكيل هانسن.

وأهدر لاعبو منتخب مصر العديد من الهجمات، بفضل تألق الحارس لاندين، وتصدي العارضة لتسديدة صاروخية من محسن رمضان.

وسجل علي زين هدفين لصالح منتخب مصر، لكن اخترق منتخب الدنمارك دفاعات الفراعنة بسهولة ليوسعوا الفارق، ويضطر باروندو لطلب وقت مستقطع لمنح التعليمات لـ لاعبي منتخب مصر.

وحصل إبراهيم المصري على إيقاف دقيقتين، بعد إعاقته لـ لاعب منتخب الدنمارك، ودفع المدرب باروندو بالحارس عبدالرحمن حميد على حساب كريم هنداوي.

وحصل منتخب لكرة اليد على رمية جزائية، سددها الجناح محمد سند، لكن تصدى لها مجددا الحارس نيكولاس لاندين، قبل أن يسجل علي زين رمية جزائية آخرى.

ودفع باروندو بالشاب مهاب سعيد، الذي سجل هدفين، قبل أن يتعرض للإيقاف لمدة دقيقتين، بعد إعاقته للاعب منتخب الدنمارك في وجهه.

منتخب مصر يقلص الفارق بفضل تألق حميد وسند

وقلص منتخب مصر الفارق إلى ثلاثة أهداف عن طريق الجناح محمد سند، بينما تألق عبدالرحمن حميد حيث تصدى لثلاث تسديدات على التوالي لمنتخب الدنمارك، قبل أن يقطع هجمة مرتدة من ماتياس جيدسيل.

وتعرض إبراهيم المصري لإيقاف دقيقتين مجددا، بعد عودة الحكام لمشاهدة أحد الهجمات بالفيديو، عقب التحام بينه وبين ماتياس جيدسيل، بينما عاد يحيى الدرع لتقليص الفارق لمنتخب مصر لـ5 أهداف.

 

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *