جوارديولا رغم ثلاثية مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون: أنتظر رد اللاعبين لاحقًا

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

أبدى بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، حالة من الرضا تجاه أدائهم في مباراة اليوم ضد ولفرهامبتون ولكنه ينتظر المزيد من كتيبته.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

وكانت استجابة مانشستر سيتي اليوم جيدة بعد انتقادات جوارديولا عقب فوزهم المثير على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، يوم الخميس الماضي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “نعم، الوضع يتحسن، ولكن علي الانتظار”.

وأضاف: “الطريقة التي لعبنا بها كانت مشابهة تمامًا للشوط الأول حيث كنا متأخرين 2-0 أمام توتنهام، كانت كرة القدم لدينا جيدة حقًا، ولكن النتيجة لم تكن لصالحنا آنذاك، لقد تحسننا اليوم ولكننا اليوم فقط، سنرى ما سيحدث في المباريات القادمة”.

وواصل: “نتحدث قليلاً لنرى ما يجب أن نفعله بالكرة، فبدون الكرة لا يمكننا التدرب على شيء، لم أرغب في إهدار الطاقة في جلسة التدريب، نتحدث قليلًا عما نفقده، الرسالة الآن واضحة، كانت الاستجابة في مباراة واحدة، علينا أن نرى ما سيحدث لاحقًا”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح سبب غياب فودين أمام ولفرهامبتون وموقفه من مواجهة آرسنال

ولدى سؤاله عما إذا كان قد تلقى ردًا من لاعبيه، وافق جوارديولا على رفع المعايير لكنه أكد أنه لا يزال هناك الكثير من المجالات التي يجب تحسينها.

واستمر: “بالتأكيد كانت هناك استجابة بشأن بعض الأشياء، خاصة إذا كانت لدينا الكرة، ولكن بعد ذلك يكون لدينا نقص في التركيز، علينا أن نولي مزيدًا من الاهتمام في الكثير والكثير من التفاصيل”.

وأوضح: “يرى الناس أهداف هالاند، تمريرات دي بروين وعمل محرز، ما زالت هناك أشياء، نتقدم خطوة، تحدثنا كثيرًا وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *