مرتضى منصور: سأحاسب “شلة المعلمين” في الزمالك.. وفيريرا يعاند نفسه

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أداء الفريق الكروي الأول، والمدير الفني جيسفالدو فيريرا بعد الإقصاء من منافسات كأس مصر بخسارة أمام بيراميدز.




وقاال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “لماذا يصر فيريرا على اللعب بـ3 لاعبين في وسط الملعب، ومن يقول شكرًا مرتضى منصور لأنني قلت إن اللاعبين يتعاطون المنشطات، فأنا لم أقل ذلك”.

مرتضي منصور يوجه رسالة لـ فيريرا بعد توديع كأس مصر والخسارة من بيراميدز 

وأضاف: “فيريرا لن يرحل عن منصبه، ولكني أطالبه باتقاء الله في موهبته وتاريخه، وألا يعاند نفسه وأن يلعب بكل لاعب في مركزه وأن يستمع لـ إسماعيل يوسف، لا أعرف لماذا تغير؟ ولا يستطلع رأي أحد، انت على خطأ مع كامل احترامي لك”.

وتابع: “فيريرا بلاعبين صاعدين ومغمورين فاز بالدوري والكأس، محمد صبحي من أفضل الحراس ومصطفى الزناري من أفضل المدافعين وعمر جابر أفضل ظهير أيمن، وعمرو السيسي مركزه 6 وليس 8، لماذا يلعب بالسيسي ودونجا في مركز 6، الأمور ليست معادلة كيميائية”.

وواصل: “مصطفى شلبي من أفضل اللاعبين المتألقين مع إنبي، ولا يلعب بإستمرار مع الزمالك، ما يحدث من فيريرا شيء غريب، حيث أنه عندما يتعرض أي لاعب للإصابة يحتفظ به على مقاعد البدلاء 6 أشهر وكأنهم تعرضوا للضرب بالرصاص”.

وأردف: “(الشللية) التي أراها في فريق الزمالك ووجود (شلة معلمين) لن أسمح بها، وسأحلها، وأنا من سيحاسب وسيعاقب اللاعبين، هذه ثالث بطولة يفقدها الزمالك مع فيريرا، نتحمل فوق طاقة البشر، خسارة لوسيل أمام الهلال ثم السوبر المحلي أمام الأهلي، واليوم أمام بيراميدز”.

وأشار: “أمامنا مباراة مهمة جدًا ضد الأهلي، المطلوب من جماهير الزمالك المحترمة أن تكتم غضبها للوقوف خلف الفريق إلى أخر النهار، مباراة القمة هى موقعة الدوري، الجميع يحصل على مقابل مادي في الزمالك بإستثناء الجماهير وأمير مرتضى”.

وشدد: “أطالب الجماهير بأن تذهب إلى الاستاد لمساندة الفريق في مباراة القمة، نغلق الصفحة الأن، وأكرر طلبي لـ فيريرا، يجب أن تستمع لـ رأي مساعدينك هم ليسوا خادمين، هذا ليس تدخل في عملك ولكنه تصحيح مسار”.

واستطرد: “قلت لجماهير الزمالك إن القادم أسوأ ولم يصدقوا، يسألونني أين الصفقات، وجه سهامك نحو ممدوح عباس وليس لي، قمت بجلب هذه الصفقات في ظل أزمة الحجز على أرصدة النادي بسبب ممدوح عباس”.

واستأنف: “نعم هناك لاعبين متخاذلين وسيحاسبون حساب عسير، من يرى نفسه غير قادرًا على ارتداء قميص الزمالك فليرحل، ومن يملك عرضًا فليقدمه إلى النادي”.

واختتم منصور: “لاعب قام بإزالة شعره بالليزر، شيء مقزز، وتم توقيع غرامات على كل من فعل ذلك، وأطالب اللاعبين بأن يصالحوا جماهيرهم ويظهروا للجماهير بأنهم رجالًا على قدر المسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *