الوطن سبورت | شرط رحيل كلوب عن ليفربول.. وتهديد جافي في برشلونة ولاعب إنتر يقترب

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز


03:35 م | الثلاثاء 17 يناير 2023

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة رحيله عن الريدز في الموسم الحالي، قائلا في تصريحات نشرتها صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية: «سمعت أنني مخلص للغاية، حقا لقد سمعت ذلك من قبل وأنا لست كذلك، أنا مخلص لكنني لست مخلصا للغاية».

حقيقة رحيل يورجن كلوب عن ليفربول: المدرب يكشف الأمر

وأضاف كلوب: «الوضع مختلف هنا في ليفربول عما كنت عليه في بوروسيا دورتموند، إما أن يتغير المدرب أو تتغير الكثير من الأشياء الأخرى، وبالنسبة لي وبناء على ما أسمعه، إذا لم يخبرني أحدهم بأنني يجب أن أرحل، فلن أذهب. وهذا يعني أنه ربما تكون هناك نقطة تحول يتعين علينا فيها تغيير أشياء أخرى».

وتابع: «سنرى ما سيحدث، لكن هذا من أجل المستقبل في الصيف أو أي شيء آخر. لن يحدث الآن، وفي الوقت الحالي لدينا مساحة ووقت للتفكير في الأمر».

جافي مهدد في برشلونة

بات جافي، لاعب وسط برشلونة مهددا مع ناديه في المواسم المقبلة، إذ يمثل قانون اللعب المالي النظيف، الذي تفرضه رابطة الدوري الإنجليزي مصدر لتهديد اللاعب. وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إنه على الرغم من توقيع جافي على عقده الجديد في سبتمبر الماضي حتى عام 2026، لكن البارسا لم يسجله حتى الآن في رابطة الليجا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة ليس لديه أي هامش للرواتب يسمح بتسجيل العقد الجديد لجافي، كي يصبح لاعبًا مسجلا في الفريق الأول، مشيرة إلى أن جافي ووكيله لا يشعران بالقلق، ولديهم ثقة كاملة بأن النادي الكتالوني، سيحل تلك الأزمة.

برشلونة يفاوض إنتر على عقد صفقة تبادلية 

في سياق آخر، بات برشلونة قريبا من التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف إنتر ميلان، من خلال صفقة تبادلية بين الناديين، إذ قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن المفاوضات لا تزال جارية بين برشلونة وإنتر، حول الصفقة التبادلية بين الإيفواري فرانك كيسي والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، مضيفة أن الناديين ينتظران الحصول على الضوء الأخضر من فرانك كيسي لإبرام الصفقة، وانتقال بروزفيتش إلى صفوف البارسا.

واختتمت الصحيفة تقريرها أن فرانك كيسي سيعقد لقاء عاجلا مع مسئولي برشلونة لحسم موقفه، خاصة أنه يدرك وجوده خارج حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *