أبرز غيابات النصر والهلال في ديربي الرياض | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يستعد النصر لاستقبال الهلال يوم الإثنين، في لقاء ديربي الرياض المشتعل الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة دوري روشن السعودي.

ويواجه النصر ضيفه الهلال على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، يوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، ويتواجد الهلال بالمركز الثالث وفي رصيده 20 نقطة وذلك قبل مواجهتهما في الجولة العاشرة.

ما هي غيابات النصر والهلال في ديربي الرياض؟

يخسر الهلال خدمات 4 لاعبين مؤثرين في لقاء الديربي أمام النصر بسبب الإصابات، وهم كالتالي؛ الظهير الأيسر ياسر الشهراني ولاعب الوسط سلمان الفرج والمدافع علي البليهي والجناح المالي موسى ماريجا.

وفي المقابل؛ تُشير تقارير إلى استبعاد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف من قائمة النصر لمواجهة الهلال بقرار من المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

واستقر جارسيا على أن يكون الأجنبي الثامن المستبعد من قائمة النصر هو ماشاريبوف، على أن ينضم الأرجنتيني بيتي مارتينيز للقائمة التي ستواجه الهلال يوم الغد الإثنين.

ويغيب صانع الألعاب عبدالفتاح عسيري عن مواجهة النصر ضد الهلال وذلك بسبب عدم الجاهزية للعودة للمباريات.

واستعاد النصر جهود لاعبه عبدالرحمن غريب بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها في المباريات الأخيرة، وبالتالي لا توجد إصابات أخرى في صفوف العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *