كيرك كوزينز من الفايكنج يتأمل في الخسارة أمام العمالقة: ‘هذا مؤلم’

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كيرك أبناء عمومة الفايكنج يعرضون الخسارة أمام العمالقة: ‘هذا مؤلم’

قام كيرك كوزينز ، لاعب الوسط في مينيسوتا فايكنغز ، بأداء جيد خلال خسارة الفريق التي خسرها 31-24 أمام فريق نيويورك جاينتس يوم الأحد وأخذت الخسارة مرهقة.

كان أبناء العم 31 من 39 لمسافة 273 ياردة واثنين من الهبوط. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه اتصال سريع.

على الرغم من أنه فشل في تحقيق الهبوط خلال الربع الرابع وألقى ذهابًا ببساطة في حاجة إلى علامة الهبوط الأولى على محرك الأقراص النهائي ، فقد قاد مينيسوتا إلى لقب NFC North وقدمهم داخل هبوط هدف من جولة التقسيم. .

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

يأخذ كيرك كوزينز من مينيسوتا الفايكنج رميًا داخل رياضة البطاقات البرية نحو نيويورك جاينتس ، الأحد 15 يناير 2023 ، في مينيابوليس.
(صورة AP / Bruce Cluckhohn)

“هذا مؤلم” ، هذا ما قاله أبناء العم للصحفيين بعد هذه الرياضة. “أنا على الأرجح أفتقر إلى واحدة ، ومع ذلك فمن المرجح أن يكون أصعب نقص في مهنتي. هذا مؤلم.”

أكملت مينيسوتا مع 13 فوزًا خلال الموسم المشترك. ذكر أبناء عمومته أنه توقع عودة أمثال جاريت برادبري وألكسندر ماتيسون لموسم 2023 وماضيه ، وأنه كان من المؤسف أنه لم يتمكن من تقديم جولة فاصلة مطولة لهم.

دانيال جونز ، ساكون باركلي من المعلومات جاينتس يفوز بأول مباراة فاصلة منذ Tremendous Bowl XLVI

“13 فوزًا هي بالتأكيد – في الواقع لم تشم رائحتها قبل ذلك ، لذا ببساطة حقيقة أن المجموعة ، غاريت وأليكس ، وهما وسطاء أحرار ، ليس هناك أي ضمان بأنهم سيعودون مرة أخرى ، أشعر أنه من الصعب التنزه هو القطاع “. “أنت بحاجة إليها جميعًا مرة أخرى ، وأنت أيضًا ببساطة لا تعرف ، وأعتقد أن المجهول أكثر ديمومة في جميع الأوقات.”

كيرك كوزينز من مينيسوتا الفايكنج يخرج من الملعب بعد خسارته أمام نيويورك جاينتس يوم الأحد ، 15 يناير 2023 ، في مينيابوليس.

كيرك كوزينز من مينيسوتا الفايكنج يخرج من القطاع بعد هبوطه إلى نيويورك جاينتس يوم الأحد ، 15 يناير 2023 ، في مينيابوليس.
(صورة AP / Charlie Niebergel)

طُلب من مدرب الفايكنج كيفن أوكونيل تعليم أبناء العم والطريقة التي تطور بها إلى نظامه على مدار الموسم.

ذكر O’Connell ، “لقد نشأ كثيرًا منذ أن عملت معه في ’17. إنه منافس. إنه قوي. إنه قوي للغاية “. “ألقى الكرة بدرجة مفرطة حقًا طوال الموسم ، وحقق الفوز في المباريات أداءً لنا جميعًا طوال الموسم بعد أن احتجنا إلى الحصول عليها. افترضت أنه تنافس كل أسبوع لوضع هجومنا على استعداد للنجاح ، وكان دائمًا قائدنا كل أسبوع.

يتحدث كيرك كوزينز والمدرب الرئيسي كيفن أوكونيل من مينيسوتا فايكنج قبل مباراة نيويورك جاينتس في ملعب بنك يو إس في 15 يناير 2023 في مينيابوليس.

يتحدث كيرك كوزينز والمدرب الرئيسي كيفن أوكونيل من فريق مينيسوتا الفايكنج في وقت سابق عن رياضة نيويورك جاينتس في استاد المؤسسة المالية الأمريكية في 15 يناير 2023 في مينيابوليس.
(صور ستيفن ماتورين / جيتي)

انقر هنا للحصول على تطبيق Fox Information

“عندما لم تسر الأمور نهجنا ، كان الرجل حريصًا على العودة إلى العمل. لقد كان أحد الأسباب العديدة التي أشعر بها أننا لم نخسر لعبتي فيديو على التوالي. لقد استجبنا للشدائد ، وفعل الكثير من أجلنا “. رئيس كبير. الماضي ببساطة كوننا قورتربك ورئيسنا في الجانب الهجومي ، في الواقع لطاقم كرة القدم لدينا بالكامل “.

# كيرك # أبناء العم # الفايكنج # عروض # خسارة # عمالقة # هورتس

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *