مصير لويس ميكيسون بعد رحيله عن أبها

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

متابعة محمد الدكر

يحوم الغموض بمستقبل لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد قرار قطع إعارته إلى أبها السعودي، وذلك قبل نهاية الموسم الجاري، كما كان مُحددًا له.

وكان ميكيسون قد انتقل إلى صفوف أبها السعودي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم واحد، إلا أنه يعاني من قلة المشاركة (لعب 4 مباريات فقط)، كما لم ينجح في تسجيل أي هدف حتى الآن في بطولة الدوري.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي وافق على طلب إدارة أبها بإنهاء فترة إعارة ميكيسون قبل موعدها المحدد، وذلك بعدما اتفق النادي السعودي مع اللاعب السعودي على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن النادي الأهلي تحصل على مقابل إعارة لويس ميكيسون كاملًا، وأن قرار عدم اتمام الصفقة حتى نهايته، لن يؤثر على العوائد المالية للقلعة الحمراء منها.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن وكيل أعمال ميكيسون أخطر مسئولي إدارة الأهلي بوجود عرض خليجي للاعب في الفترة الحالية، من أجل استمراره خارج صفوف القلعة الحمراء، وعدم عودته في الوقت الراهن.

يُذكر أن ميكيسون البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضم للأهلي قادمًا من سيمبا التنزاني في صيف 2021، وشارك مع المارد الأحمر في 28 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع آخر.

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *