“غموض” حول مشاركة كاظم الساهر في افتتاح خليجي 25

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

الإعلان الذي نشر على صفحات الاتحاد الرسمية، جاء فيه: “يحيي الفنان كاظم الساهر والفنانة رحمة رياض أحمد حفل افتتاح النسخة 25 لبطولة خليجي 25، التي تستضيفها البصرة للفترة من السادس ولغاية 19 من الشهر الحالي”.

حالة غموض

وكان محافظ البصرة، أسعد العيداني، قد أكد في وقت سابق وفق وكالة الأنباء العراقية، أن الساهر ورياض، سيفتتحان بطولة خليجي 25، لكنه عاد ونفى أن حضور “القيصر” مؤكد.

بعدها جاء تصريح رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، الذي أشار إلى أن الساهر لن يكون موجودا في افتتاح “خليجي 25″، مساء الثلاثاء.

وقال درجال أمام تجمع صحفي كبير في البصرة: “لا أعتقد إنه سيكون حاضرا. حتى الآن لا يوجد تأكيد من طرفه”.

ولكنه لمح إلى أن مطربا آخرا قد يكون حاضرا إلى جوار رحمة رياض خلال حفل الافتتاح ولم يكشف عن اسمه.

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، قد قدم في شهر يونيو 2021، دعوة للفنان كاظم الساهر المقيم في الخارج، من أجل المشاركة في حفل افتتاح أو ختام بطولة خليجي 25 بحسب نص الدعوة .

وجاء في رسالة الدعوة الموجهة للساهر  :”حضوركم الكريم سوف يسهم في نجاح فعاليات البطولة، وما له من وقع في نفوس الجمهور العراقي والعربي”.

وأثار موضوع غياب كاظم الساهر عن الافتتاح، والأخبار المتضاربة التي دارت حول القضية، جدلا في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وانفصل الناشطون ما بين مؤيد لموقف “القيصر”، ومعارض لابتعاده عن العراق كل هذه السنوات.

وستكون هذه هي المرة الثانية، التي يستضيف فيها العراق بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، بعد الاستضافة الأولى العام 1979، للبطولة في نسختها الخامسة في العاصمة بغداد، والتي توج بلقبها آنذاك المنتخب العراقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *