الوطن سبورت | الأهلي يتمسك بضم خليفة علي معلول خوفا من سيناريو أكرم توفيق وكريم فؤاد

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز


11:32 ص | الجمعة 13 يناير 2023

تتمسك إدارة النادي الأهلي، بالتعاقد مع خليفة علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خوفًا من سقوط الظهير الأيسر التونسي في فخ الإصابات خلال الفترة المقبلة، مع ضغط المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة على مدار الموسم الجاري.

ابتعاد أيمن أشرف عن الحسابات يزيد رغبة الأهلي في التعاقد مع ظهير أيسر

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة النادي قطعت شوطًا كبيرا في استعادة محمد شكري، الظهير الأيسر للفريق لفريق سيراميكا كليوباترا، للعودة إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الجارية، على الرغم من تمسك أحمد سامي باللاعب في الفريق.

وأكد أن عودة محمد شكري، أصبحت مهم للغاية خاصة في ظل عدم اعتماد كولر على أيمن أشرف الظهير الأيسر؛ حيث لم يستعن به المدرب في أي مباراة منذ توليه المسئولية الفنية بداية الموسم الحالي.

إدارة الأهلي تخشى تكرار سيناريو أكرم توفيق وكريم فؤاد

وأضاف أن إدارة الأهلي تخشى تكرار سيناريو أكرم توفيق وكريم فؤاد، بعد تعرضهما لقطع في الرباط الصليبي، وإصابة علي معلول أو تراجع مستواه خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيضع الفريق في أزمة كبيرة.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تسعى لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، لدعم الجهة اليسري التي يتواجد بها علي معلول ومحمد أشرف اللاعب الشاب، سواء بمحمد شكري أو أي ظهير أيسر آخر.

واختتم المصدر بأن الأهلى وضع بندا في عقد محمد شكري مع سيراميكا يحق له شرائه بعد الموسم الأول، ولكن الإدارة الحمراء تسعى لاستغلال العلاقة الجيدة بين الناديين واستعادة اللاعب الذي أبدى رغبته في العودة مرة أخرى.

 

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *