وفاة الكاردينال بيل المستشار السابق للبابا فرانسيس عن 81

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

توفي الكاردينال جورج بيل ، المستشار النقدي للبابا فرانسيس ، في روما يوم الثلاثاء عن 81 عامًا.

تمشيا مع خليفة بيل كرئيس أساقفة ملبورن ، رئيس الأساقفة بيتر كومينسولي ، عانى بيل من مشاكل قلبية مميتة بعد عملية جراحية في الورك. كان بيل في روما الأسبوع الأخير لحضور جنازة البابا بنديكتوس السادس عشر.

والجدير بالذكر أن بيل أمضى أكثر من 400 يوم في الحبس الانفرادي في موطنه أستراليا على أسعار إساءة استخدام جماع الأطفال قبل أن تُلغى إداناته.

صرح رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز عن خسارة بيل في الأرواح ، “بالنسبة للعديد من الأفراد ، لا سيما أولئك الذين ينتمون إلى الديانة الكاثوليكية ، من المحتمل أن يكون هذا يومًا مزعجًا ، وأنا أطيل تعازيّ لكل من يبكون في يومنا هذا”. لقد كان.”

توترات الفاتيكان بعد مقتل بنديكتوس السادس عشر كشف عنها أحد كبار مساعدي الفاتيكان

الكاردينال جورج بيل يجيب على استفسار صحفي خلال مقابلة داخل مقر إقامته بالقرب من الفاتيكان في روما ، 30 نوفمبر ، 2020.

أصدر رئيس أساقفة سيدني الكاثوليكي ، أنطوني فيشر ، تعليمات للصحفيين بأنه صُدم لسماع خبر مقتل بيل.

صرح فيشر ، “من المحتمل أن يقوم المؤرخون بتقييم انطباعه عن حياة الكنيسة في أستراليا والماضي ، ومع ذلك فقد كان ملموسًا وطويل الأمد”.

تماشياً مع فيشر ، من المرجح أن تُقام مراسم تأبين لبيل في كاتدرائية القديس بطرس داخل الفاتيكان في غضون الأيام المقبلة ، ومن المرجح أن يتم تقديم جسده مرة أخرى إلى أستراليا لحضور جنازة ودفن داخل سرداب في كاتدرائية سانت ماري في سيدني. . و

نما رئيس أساقفة ملبورن وسيدني السابق ليصبح ثالث أعلى مسؤول في الفاتيكان بعد اختياره من قبل البابا فرانسيس في عام 2014 لإصلاح الصناديق غير الشفافة للفاتيكان.

يرقد الكاردينال الأسترالي جورج بيل في الولاية بجوار جثة البابا الراحل بنديكتوس السادس عشر داخل بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان ، الثلاثاء 3 يناير 2023.

يقع الكاردينال الأسترالي جورج بيل في حالة لاحقة لبنية البابا الراحل بنديكتوس السادس عشر داخل كنيسة القديس بطرس بالفاتيكان ، الثلاثاء 3 يناير 2023.

أمضى ثلاث سنوات كمدير للأمانة المنشأة حديثًا للنظام المالي ، وهو المكان الذي حاول فيه تطبيق النطاق السعري العالمي ومتطلبات المحاسبة والشفافية.

قضى بيل ثلاث سنوات محافظًا للأمانة المنشأة حديثًا للنظام المالي وحاول تنفيذ النطاق السعري العالمي ومتطلبات المحاسبة والشفافية.

ومع ذلك ، عاد إلى أستراليا في عام 2017 في محاولة لتبرئة لقبه وسط مزاعم عن ممارسة الجنس مع الأطفال منذ توليه منصب رئيس الأساقفة.

تجري جنازة البابا الفخري بنديكتوس السادس عشر في ميدان القديس بطرس ، برئاسة البابا فرانسيس.

الكاردينال جورج بيل ، أكبر رجل دين كاثوليكي يواجه مزاعم جنسية ، يخرج من المحكمة في ملبورن ، أستراليا في 2 مايو 2018.

الكاردينال جورج بيل ، على الأرجح أكبر رجل دين كاثوليكي يواجه مزاعم الجماع ، يخرج من قاعة المحكمة في ملبورن ، أستراليا في 2 مايو 2018.

انقر هنا للحصول على تطبيق Fox Information

أدين في البداية من قبل هيئة محلفين في محكمة مقاطعة ولاية فيكتوريا بعد مزاعم بالتحرش بفتى جوقة يبلغان من العمر 13 عامًا في كاتدرائية القديس باتريك بعد فترة وجيزة من تحوله إلى رئيس أساقفة ملبورن في التسعينيات. قضى بيل 404 يومًا في الحبس الانفرادي قبل أن تبطل هيئة قضائية كاملة في جدول أعمال المحكمة المفرط بالإجماع إدانته في عام 2020.

ساهمت الصحافة ذات الصلة في هذا التقرير.


الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *