كوكا يتألق ويسجل ثنائية فى تقدم ألانيا سبور على طرابزون بالشوط الأول.. فيديو

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

تقدم فريق ألانيا سبور، الذى يقوده هجومياً أحمد حسن كوكا، على حساب طرابزون سبور، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، بنتيجة 3-0 خلال الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب “باهجه شهير أوكولاري”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023.

وتألق كوكا خلال المباراة وسجل ثنائية، حيث افتتح فريقه أهداف المباراة عبر إفيجان كاراجا، وأحمد حسن كوكا فى الدقيقتين 14، و36 على التوالي، قبل أن يضيف كوكا الثالث في الدقيقة 45+7.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 20.

 

فيما يملك فريق ألانيا سبور فى رصيده 21 نقطة من 17 مباراة، ليأتى فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي بالموسم الحالي.

وفاز طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه على حساب نظيره جيرسونسبور بنتيجة  3-0، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “شينول جونيش ستاديوم”، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى التركي الممتاز.

فيما سقط فريق ألانيا سبور، أمام مضيفه فريق قاسم باشا، بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “رجب طيب أردوغان”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري التركي.

وسجل كوكا هدف ألانيا سبور فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، ليواصل هز شباك منافسيه فى المباراة الرابعة على التوالى بجميع المسابقات.


الانياسبور ضد طرابزون سبور 
الانياسبور ضد طرابزون سبور (2)
الانياسبور ضد طرابزون سبور 
الانياسبور ضد طرابزون سبور (3)
الانياسبور ضد طرابزون سبور 
الانياسبور ضد طرابزون سبور (4)
الانياسبور ضد طرابزون سبور 


الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *