رئيس ريو أفي: الأهلي تحجج بالكشف الطبي لعدم إتمام اتفاقنا.. ويعقوبو سيتألق معنا من جديد

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

اعترف رئيس نادي ريو آفي المنافس في بطولة الدوري البرتغالي، أنطونيو سيلفا كامبوس، بأن موقف الأهلي كان غريبًا في صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عبد العزيز يعقوبو.


وأعلن الأهلي قبل يومين صرف النظر عن صفقة عبد العزيز يعقوبو بعد خضوعه للكشف الطبي الشامل في القاهرة، وأكد النادي فشل اللاعب الغاني في الاختبار ووجه له الشكر.

كان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع يعقوبو بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع ريو أفي بحصوله على 2.5 مليون يورو مقابل الانتقال لمدة 3 سنوات ونصف.

اقرأ أيضًا.. وكيل جاجا يوضح لـ بطولات حقيقة اهتمام الأهلي بضمه في يناير

انطونيو سيلفا كامبوس رئيس ريو أفي

وتحدث كامبوس عن الأمر خلال حوار مع وكالة “Lusa” البرتغالية، وقال: “لقد توصل الناديان بالفعل إلى اتفاق، قبل سفر عزيز إلى مصر، اللاعب أيضًا وافق على شروطه الشخصية مع الأهلي”.

وتابع: “لكن من المثير للدهشة أننا بعد ذلك واجهنا طلب استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم بدون مقابل، فالأهلي كان لا يريد أن يطبق ما تم الاتفاق عليه بين الناديين”.

وأضاف: “لم نتفق منذ البداية على صفقة إعارة مع الأهلي، لكن أصبح هناك حديث من جانبهم بشأن الإعارة بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية”.

وواصل تصريحاته: “كان من الغريب بالنسبة لنا أن تكون الفحوصات الطبية حجة، لعدم إتمام الانتقال، لقد شارك عزيز في العامين ونصف الماضيين في 88 مباراة رسمية، لعب أكثر من 6 آلاف دقيقة وأحرز 38 هدفًا”.

واستمر: “يعقوبو أحد أفضل الهدافين في الدرجة الثانية في البرتغال، لم يفوت أي مباراة أو جلسة تدريبية تقريبًا، سيعود إلينا مرة أخرى ليواصل التألق”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *