ميدو: ما يفعله الأهلي مع صفقته الجديدة يستحق التحية.. وأزمة صالح جمعة انتهت

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن تدريب الدراويش بالنسبة له مهمة قتالية صعبة، مشيدًا بصفقة الأهلي الجديدة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية ببرنامج “صباحكم رياضة”: “أركز مع اللاعبين داخل الملعب ونترك المشاكل لمجلس الإدارة، ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة أمام البنك الأهلي، وكنا نلعب على الفوز، والمباريات المقبلة نستهدف الانتصارات”.

وأضاف: “عبدالرحمن مجدي من أفضل اللاعبين داخل الإسماعيلي، وتأثر نفسيًا بسبب المشاكل، وعقدت معه اجتماعًا في وجود نادر شوقي وكيل أعماله، وحاولنا حل مشاكله وتعاهدنا على إخراج أفضل صورة له للجماهير”.

ميدو: عبد الله السعيد ليس سبب إصابة كريم فؤاد.. والأهلي أعطى درسًا لكل الأندية

وأشار إلى أن عبدالرحمن مجدي سيكون من أفضل وأهم اللاعبين للدراويش خلال الفترة المقبلة، ولن يتم التنازل عن خدماته، مؤكدًا أن موقف محمد الشامي وعمر الوحش مختلف عن غيرهما، بسبب قرب انتهاء عقودهما وإبرامهما اتفاقًا مع المصري البورسعيدي.

واستطرد: “لن يتم إدخال صفقة جديدة للإسماعيلي قبل أن يتم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وهذا اتفاقي مع يحيى الكومي رئيس النادي، ولن أضم صفقات لمجرد الشراء”.

وتابع: “لعبنا مباراة ودية أمس وأشركت عدد كبير من الناشئين ما يقرب من 10 لاعبين، وسوف أعتمد عليهم مستقبلًا وأبشر جماهير الدراويش باللاعبين الشباب”.

وعن عدم مصافحة عبد الرحمن مجدي وصالح جمعة أثناء تبديلهما بالمباريات، قال: “لا توجد أزمة”، مؤكدًا اجتماعه بالثنائي للاستفسار، ولكنه فوجئ بأن صالح اعتذر لمجدي على جروب اللاعبين قبل الاجتماع، وأنه لم ينتبه عند خروجه.

محمد حمدي زكي: لم أحصل على فرصتي في الأهلي ومدرب منتخب مصر نصحني بالرحيل

واستكمل: “تقديمي حلقتين في البرنامج جاء بالاتفاق بين إدارة الاسماعيلي وإدارة القناة، واتفقت مع القناة على أن الفريق سيبقى  من أولوياتي، والظهور سيكون فقط حال عدم التعارض مع مصلحة النادي، ولا يوجد مدرب يجلس في الإسماعيلي أكثر مني، والأمر ليس به مشكلة، هناك أكثر من مدير كرة ومسؤولون في الاتحاد المصري وغيرهم يظهرون في البرامج، ولكن دائمًا ميدو يتم انتقاده وتوجيه الضوء عليه، وهذا شيء توقعته”.

وتطرق للحديث عن صفقة الأهلي الجديدة عبد العزيز يعقوبو: “صرف النظر عن ضم أي لاعب بسبب الكشف الطبي أمر يحدث في جميع دوريات العالم”.

واستأنف: “الأهلي يتعامل مع صفقة عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي، بشكل احترافي وهذا الأمر يستحقون عليه التحية بكل جدارة”.

وأضاف: “ما حدث مع يعقوبو طبيعي وقد يرسب أي لاعب في الكشف الطبي ويتم صرف النظر عنه، وأتذكر أن حاتم الطرابلسي وقع مع آرسنال وتم صرف النظر عنه بعد الكشف الطبي، ثم رحل بعد ذلك إلى مانشستر سيتي بعقد حسب دقائق اللعب”.

وأضاف: “من الطبيعي أنه لا يتم تفعيل أي عقد لأي لاعب في العالم، إلا عندما يجتاز الكشف الطبي والحصول على موافقة التأمين على اللاعب، ولكن في مصر الأمور تدار بشكل خاطئ، والأهلي نجح في إجراء كشوفات طبية دقيقة وأحيي القلعة الحمراء في التمسك بحقوقه حال عدم اجتيازه للكشف الطبي”.

وأتم ميدو: “الإسماعيلي لن يتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن الطبيعي أن الأهلي لن يمنحنا اللاعبين الجاهزين للمشاركة، وبالتالي سيكون الاتجاه لإخراج البدلاء والمستبعدين، وبالنسبة لي لاعبي الإسماعيلي الحاليين أفضل من الصفقات القادمة من الأحمر”.

ونوه ميدو: “الحوار الذي دار بين فيريرا مدرب الزمالك وأيمن الرمادي مدرب أسوان، عقب نهاية مباراة الفريقين، يحدث في كرة القدم، البرتغالي يحاول تحفيز منافسه أمام غريمه، ولكن المباراة بعيدة لا تزال في الدور الثاني”.

واختتم: “جملة فيريرا مع الرمادي، قيلت لي أثناء تدريبي لفريق الوحدة السعوي بعد التعادل أمام الهلال في الدوري، وجاء رئيس الهلال وقال لي سننتظر ما ستفعله أمام النصر في المباراة المقبلة، وخسرتها بعد ذلك أمام روي فيتوريا ولكن قدمنا مباراة قوية”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *