التعاقد مع رونالدو لصالح رياضة السعودية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، في تصريحات متلفزة إن الهدف الأول من مشاركة السعودية في خليجي 25 هو دعم استضافة العراق للبطولة، والحرص على نجاحها، وأضاف: نتمنى أن تظهر البطولة بشكل مميز، وأن نحقق نتائج إيجابية، خصوصاً ونحن منتخب تصنيفه مرتفع، لذلك واثقون في اللاعبين والمدرب سعد الشهري.
وأضاف المسحل: لا أستطيع التعليق على قضية محمد كنو كونها ما تزال منظورة قضائياً، وسواء كانت مشاركته نظامية أو لا فقد يربط من حديثي جوانب أخرى، ونحن نرى نظامية مشاركة كنو كونه شارك مع المنتخب السعودي في المونديال، ولم يحتج أي منتخب.
وعن ترشحه لرئاسة الاتحاد السعودي مرة جديدة قال: ما يزال الوقت مبكراً للحديث عن ملف ترشحي لفترة رئاسية جديدة، يتبقى لنا في الفترة الرئاسية 6 أشهر، وننتظر فتح لجنة الانتخابات باب الترشيحات.
وقال أيضاً: ننعم بدعم سخي من قيادة المملكة، ولا بد أن نكون جزءاً من رؤية 2030 كقطاع رياضي، ونعيش طفرة بكرة القدم السعودية وشاهدناها في المكتسبات التي حققتها منتخباتنا، وتصنيفها الذي ارتفع لنكون ضمن أفضل 50 منتخباً في العالم.
وعن تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو قال: سئلت عدة مرات من صحف ووسائل إعلامية أجنبية عن قدوم كريستيانو، وكنت أرد أنني أتمنى وجوده في الدوري السعودي، واستقطاب نجم بقيمة وحجم رونالدو خطوة مهمة جدًا لصالح رياضتنا، وسيفتح الباب لقدوم عدد من النجوم الآخرين، ومتفائلون بالخطوات التي تحققت، وأتوقع ستكون هناك خطوات أخرى مشابهة، كلها تصب في سبيل تطوير رياضة كرة القدم في المملكة.

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *