توتنهام ضيفا ثقيلا أمام كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره كريستال بالاس في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سيلهرست بارك” ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل توتنهام المباراة بحثاً عن الفوز وتصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج المخيبة كان آخرها الخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية بهدفين ما وضع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي في مأزق شديد بعد تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي.

ويأمل أنطونيو كونتي مدرب توتنهام في تجاوز محنة النتائج الأخيرة خوفاً من قرار الإقالة الذي يقترب منه يوماً تلو الآخر بعد حالة الغضب الجماهيري من تراجع مستويات الفريق اللندني بالبريميرليج.

كريستال بالاس ضد توتنهام

في المقابل يتسلح نادي كريستال بالاس بالفوز الأخير في البطولة الذي حققه على حساب بورنموث في الجولة الماضية بعد الإخفاق أمام فولهام ونوتنجهام فورست، في الجولات الماضية في الدوري الإنجليزي.

ويتواجد توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 25.

بينما يحجز نادي كريستال بالاس المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 21.

وتاريخياً التقى فريقا كريستال بالاس ضد توتنهام في 52 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها أصحاب الأرض في الفوز خلال 10 مواجهات مقابل 28 لصالح السبيرز فيما انتهت 14 مواجهة بالتعادل.

وشهدت مباريات كريستال بالا ضد توتنهام تسجيل 120 هدفاً بينهم 41 لصالح الأول، مقابل 79 للأخير.

كريستال بالاس ضد توتنهام

ويتصدر النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام صدارة هدافي مباريات الفريقين بواقع 8 أهداف أحرزهم في المواجهات التي شارك فيها، بينما يأتي زميله هيونج مين سون برصيد 6 أهداف.

ويخوض فريق كريستال بالاس المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: جوايتا.

خط الدفاع: كلاين، ريتشاردز، أندرسن، وارد.

خط الوسط: سكلوب، دوكوري، ايزي

خط الهجوم: أوليز، أيو، زاها.

ومن المتوقع أن يخوض توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: روميرو، لينجليه، دايفيز، دوهيرتي.

خط الوسط: هويبييه، بابي سار، بريسيتش، براين.

خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *