مرتضى منصور: أهداف الأهلي في مرمى الشناوي “مسخرة” وأعادت ذكريات بيعه مباراة الزمالك.. وأطالب لاعبي الأبيض بالتواضع

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فوز الأهلي على بيراميدز في مباراة الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الممتاز.

طالع تفاصيل المباراة.. بالفيديو | الأهلي يكتسح بيراميدز بـ ثلاثية ويستعيد صدارة الدوري المصري

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “رأينا ثلاثة أهداف دخلوا مرمى أحمد الشناوي دمهم خفيف”.

وأضاف: “يجب على الأهلي أن يشكر أحمد الشناوي مرتين، التاريخ يعيد نفسه، المرة الأولى عندما جلس مع محمود الخطيب قبل مباراة الزمالك ودخل مرماه أهدافًا لا يدخلون في صبي صغير، كان بائعًا للمباراة”.

وأردف: “ثلاثة أهداف دخلوا مرمى أحمد الشناوي اليوم، إذا كان من سددهم جن لما دخلوا بتلك الطريقة، لقد عدنا لـ (المسخرة) القديمة”.

واستكمل: “الزمالك يسجل أهدافًا ذاتية في نفسه اليوم وفي المباراة الماضية، والأهلي اليوم أمام بيراميدز يسجل أهدافًا جميلة، قبل أن تشكروا كولر وعمرو السولية اشكروا الشناوي”.

واستطرد: “هل عاد الجن إلى أحمد الشناوي، لقد قال لي من قبل إن هناك إمرأة صنعت له عملًا سحريًا”.

وأشار: “أحمد فتوح ومحمد عبد الغني يحرزان أهدافًا في أنفسهم، عدنا لما كان يحدث من قبل، يوجد أشياءً غير طبيعية مصنوعة”.

وتابع: “ما تلك المسرحية التي أذيعت اليوم، أهدافًا ساذجة، وبيراميدز كان أفضل من الأهلي 100 مرة، الدوري ما زال طويلًأ يجب أن نغلق هذه الصفحة”.

وتحدث منصور عن فريق الزمالك: “لي طلب عند فيريرا، أن يطلب من مساعده الدخول على صفحات الزمالك ويرى نبض الجماهير، أخشى أن ينقص رصيد فيريرا تدريجيًا لدى الجماهير، لا أحاسبه بالقطعة والحساب سيكون بنهاية الموسم”.

طالع.. مرتضى منصور يفتح النار على أمين عمر.. ويوجه رسالة لفيريرا: “صلح أخطائك وبطل عناد”

واستكمل: “اقول لبعض اللاعبين يجب أن يكون هناك بعض التواضع، الكرة تحترم من يحترمها، رأينا في كأس العالم منتخب البرازيل وألمانيا يودعان المونديال لأنهم لم يحترما المنافس والكرة، أمامك مباراة مع الداخلية اعتبرها أمام الأهلي أو بيراميدز”.

وأتم: “أبلغت لجنة الحكام وكل المسؤولين أن الزمالك لن يشارك في هذا المسلسل إذا استمر، وأن شاء الله الدوري للزمالك مهما تفعلوا”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *