التايب يؤكد أفضلية هجوم النصر أمام الهلال في ديربي الرياض | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – اعترف الليبي طارق التايب محترف الهلال السابق، أنه هناك أفضلية لخط هجوم النصر أمام الأزرق في لقاء ديربي الرياض المرتقب، والمقرر إقامته اليوم الإثنين 26 ديسمبر.

ويلتقي الهلال مع النصر على ملعب “مرسول بارك”، اليوم الإثنين عند تمام الثامنة والنصف مساءً، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

التايب يُشيد بجودة وسط الهلال وخط هجوم النصر
لفت طارق التايب، في حديث صحفي، إلى أن فرص الفوز متساوية ما بين فريقي الهلال والنصر في ديربي الرياض اليوم، مؤكداً على أنه الأزرق لن يتأثر بشكل كبير بغياب المصابين وعلى رأسهم سلمان الفرج قائد خط الوسط.

وأشار التايب، إلى إعجابه بمستويات البيروفي أندريه كاريلو ومحمد كنو، مؤكداً أنهما مصدر قوة فريق الهلال وسر تمكّنه من السيطرة على أحداث المباريات، نظراً للجودة العالية.

وأكد النجم الليبي المعتزل، أفضلية النصر عندما يتعلق الأمر بسيطرة خط الهجوم، لافتاً إلى أداء البرازيلي أندرسون تاليسكا، هداف الدوري بـ 8 أهداف، والكاميروني فينسنت أبو بكر وسامي النجعي وأيمن يحيى.

ويراهن التايب على تنظيم خط دفاع الهلال بقيادة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، العائد من الإصابة، والذي يعد صمام الأمان، ومصدر توازن الخط الخلفي، ومفتاح الخروج بالكرة من الثلث الأول للملعب.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، ويتواجد الهلال في المركز الثالث بالترتيب وفي جعبته 20 نقطة بعد خوضهما 9 جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *