HKTB “احتفالات العد التنازلي لرأس السنة الجديدة في هونج كونج” تستقطب جمهورًا عالميًا يبلغ 3 مليارات عبر البث المباشر

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

بيزنس واير الهند
بتنظيم من مجلس هونغ كونغ للسياحة (HKTB) ، عادت “احتفالات العد التنازلي لرأس السنة الجديدة في هونج كونج” إلى ميناء فيكتوريا. وقد ترأس احتفالات العد التنازلي للعام الجديد الرئيس التنفيذي لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وزوجته السيد والسيدة جون لي ، والسيد كيفين يونغ ، وزير الثقافة والرياضة والسياحة ، والدكتور بانغ ييو كاي ، رئيس مجلس إدارة HKTB.

هذا العام ، واصل HKTB توزيع البث المباشر للاحتفالات على المذيعين في جميع أنحاء العالم عبر الأقمار الصناعية ومنصات التواصل الاجتماعي ، حيث شاركوا لحظات العد التنازلي وعرض الألعاب النارية والوسائط المتعددة مع وسائل الإعلام المحلية والعالمية بشكل متزامن. اجتذب البث المباشر أكثر من 100 منصة وسائط في هونغ كونغ وكذلك في البر الرئيسي والأسواق الخارجية ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وسنغافورة وتايلاند وماليزيا والهند وأستراليا ، وبلغت التقديرات جمهور عالمي يبلغ 3 مليارات من خلال CCTV ، ووكالة أنباء شينخوا ، و CNN ، و BBC ، و CBC ، و Fox News ، و Euronews ، و Reuters ، و Associated Press ، إلخ.

سيمفونية من الأضواء لتقديم عناصر الوسائط المتعددة محدودة الوقت فقط

الى جانب ذلك ، أخذ المسرح في الساعة 8 مساء يوميا ، عرض الوسائط المتعددة سيمفونية الأضواء سيقدم إصدارًا محسنًا مع أضواء إضافية متنوعة حتى مهرجان المصابيح (5 فبراير ، 15العاشر يوم رأس السنة الصينية الجديدة). ستستمر أشعة الليزر والضوء الكهربي في الرقص عبر ميناء فيكتوريا بموسيقى مبهجة لإظهار جاذبية هونغ كونغ وحيويتها باعتبارها “مدينة آسيا العالمية”.

تلخيص اللحظات المليئة بالحيوية في “احتفالات العد التنازلي لرأس السنة الجديدة في هونغ كونغ”: https://www.youtube.com/watch؟v=G_9q-fnrPkU

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *