النصر ومرارة الفوز على الهلال في مرسول بارك | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يعاني نادي النصر السعودي، من مرارة عدة الفوز على الهلال في ديربي الرياض بملعبه “مرسول بارك” خلال الفترة الأخيرة، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

النصر لا يعرف الفوز على الهلال منذ 671 يوما
ولم يحقق نادي النصر أي انتصار على جاره الهلال في مرسول بارك بكل المسابقات منذ 671 يوما، بحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية.

وكان آخر انتصار لنادي النصر على جاره الهلال في مرسول بارك في 23 من فبراير عام 2021 بهدف نظيف سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز أي منذ عام و10 أشهر، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

وحقق نادي الهلال، الانتصار على النصر في آخر 3 مباريات متتالية بملعب “مرسول بارك” التي كانت بدايتها بالفوز في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بهدفين لهدف 2021 ثم ربع نهائي كأس الملك بنفس النتيجة فبراير الماضي، وبرباعية نظيفة في الجولة الـ 23 من بطولة الدوري خلال الموسم الماضي.

وإجمالا، يتفوق نادي الهلال على النصر في عدد مرات الفوز بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 14 انتصار وخسارة 9 مباريات والتعادل حسم 5 مباريات.

وسجل نادي الهلال، 50 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا في 28 مواجهة سابقة ضد النصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر، صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال، صاحب المركز الثالث.

وكان نادي النصر فاز على الرائد برباعية مقابل هدف، بينما الهلال سحق الباطن بثلاثة لهدف في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

.02.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *