مرتضى منصور: الأهلي تعاقد مع لاعب ونصف رغم المليارات.. وإبراهيم نور الدين تعرّض للظلم

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الحكم إبراهيم نور الدين كان مظلومًا في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري، مُشيرًا إلى أن مخرج اللقاء تسبب في تضليله.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بهدفٍ لمثله، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: “شاهدت لعبة ركلة الجزاء التي احتسبت في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ورأيت الفُجر من مُخرج اللقاء الذي عرض لقطات تؤكد إنها ركلة جزاء، وبعد أن احتسبها عرض لقطة لم توضح أنها صحيحة، هل هذا إخراج؟، هذا إخراج فاسد، أنت تورط الحكم”.

طالع أيضًا | مرتضى منصور يُعلن نبأ سارًا لـ جماهير الزمالك قبل مواجهة أسوان

وأضاف: “عندما سدد علي معلول ركلة الجزاء كان لاعب الأهلي يقف بجانب إبراهيم نور الدين داخل المنطقة، أين حكم الفيديو؟ (بيقولوا الفار بيظلمنا وهو مقعدك على حجره وبيهشتكك)”.

واختتم تصريحاته موجهًا لرسالة لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلًا: “أليس معك مليارات؟ ما هذه الصفقات التي أتيت بها؟ الزمالك تم الحجز على أمواله ومع ذلك يضم أفضل اللاعبين، وأنت يا أسطورة تضم لاعب ونصف، جماهير الأحمر من حقها تحزن، منذ أن جلست في منصبك وأنت جئت بالبيانات ونحن بالبطولات”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *