الوطن سبورت | هل يخوض محمد صلاح تجربة التمثيل؟.. الفرعون المصري يثير الجدل بمشهد غامض

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز





11:38 ص | الإثنين 26 ديسمبر 2022

حالة من الجدل أثارها محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بعد ظهوره في مقطع فيديو، أثناء محاولة القفز من داخل طائرة مروحية، مما أثار الشكوك حول دخوله تجربة تمثيلية لأول مرة، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يوضح كواليس هذا المشهد.

محمد صلاح يثير الجدل بفيديو جديد 

ظهر محمد صلاح عبر فيديو، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل ستوديو أثناء جلوسه على مدخل طائرة مروحية، يحاول القفز، وسط هتافات عديدة تنادي باسمه، وتشجعه على القفز من الطائرة: «ماتخافش يا صلاح»، الأمر الذي فسره البعض بأنه جزء من مشهد تمثيلي.

هل يخوض محمد صلاح تجربة التمثيل؟

لم يعلن محمد صلاح، عن تفاصيل هذا الفيديو، ليترك الخيال لجماهيره، التي توقعت أن يكون جزء من عمل سينمائي أو مشهد درامي، أو على الأرجح مشهد من حملة دعائية جديدة يشارك بها الفرعون المصري.

ويستعد محمد صلاح، للمشاركة رفقة ليفربول في لقاء أستون فيلا، في المباراة التي تقام على ملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ17، بعد عودة الدوري الإنجليزي من توقف طويل، من أجل إقامة مباريات كأس العالم قطر 2022، الذي انطلق خلال الفترة بين 20 نوفمبر الماضي، حتى 18 ديسمبر الجاري، وانتهى بتتويج الأرجنتين بطلاً للعالم.

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب، على خدمات صلاح بشكل أساسي خلال المباراة، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه أمام مانشستر سيتي، في كأس الرابطة الإنجليزية، رغم الخسارة بثلاثية، بعد تسجيله هدفاً من ثنائية الريدز.

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));


الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *