حمادة صدقي: اتحاد الكرة اتفق مع حسن شحاتة لتدريب منتخب مصر ثم اختار كيروش

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد حمادة صدقي المدرب المساعد بالجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة، أن الأخير قادر على قيادة الفرق مرة أخرى، مشيرًا إلى أن المعلم كان قاب قوسين أو أدنى من العودة لتدريب المنتخب خلال السنوات الماضية في مرتين.

وقال صدقي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “حسن شحاته قادر على التدريب في الفترة المقبلة، والقرار يعود له”.

طالع | حسن شحاتة: تعرضت للظلم بعد استبعادي من تدريب منتخب مصر.. وأعاني نفسيًا حتى الآن



وأضاف: “يوجد مدربين أكبر منه في الدوري، وآخر عرض استقبله من منتخب مصر كان قبل التعاقد مع كارلوس كيروش، وتحدثوا معه بشكل رسمي”.

وأردف: “اتحاد الكرة عرض على شحاتة تدريب منتخب مصر مرتين، الأولى قبل مجيء حسام البدري، والثانية قبل كيروش، ولم تكتمل الأمور”.

وكشف: “عندما ودعنا كأس أمم إفريقيا 2019 أمام جنوب إفريقيا، في اليوم التالي كان هناك اجتماع مع حسن شحاته لكي يقود منتخب مصر”.

وأوضح: “الحديث كان مع وزير الشباب والرياضة ومسؤول باتحاد الكرة، وتم تأجيل الأمر وقالوا عندما نكون لجنة خماسية، اللجنة ستصدر القرار فقط”.

وأتم: “كان تقرر أن يتولى حسن شحاتة قيادة منتخب مصر وأنا كنت معه، وعندما تولت اللجنة المهمة قرروا اختيار حسام البدري”.

واختتم: “حسن شحاته حزن أكثر في المرة الثانية لأنهم كانوا اتفقوا معه على كل شيء، ثم اعتذروا له في اليوم التالي وقرروا التعاقد مع مدرب أجنبي”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *