مودريتش: لسنا خائفين من الأرجنتين وميسي | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أكد لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا على أن فريقه ليس خائفاً من مواجهة منتخب الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022، رغم أنه يكن كل الاحترام لليونيل ميسي ورفاقه.

وصعد منتخب كرواتيا إلى المربع الذهبي في مونديال قطر بعد الفوز على البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح، كما نجح منتخب الأرجنتين في خطف بطاقة التأهل من أنياب هولندا بركلات الحظ أيضاً.

وسنشهد يوم غد الثلاثاء مواجهة قوية ستجمع كرواتيا والأرجنتين على ملعب لوسيل الذي سيحتضن المباراة النهائية أيضاً، علماً أنهما تواجها في مونديال روسيا 2018 بدور المجموعات، وانتصرت حينها كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وقال لوكا مودريتش عندما تم سؤاله عن مباراة الأرجنتين التي تملك ليونيل ميسي “حسناً، بالنسبة له (ميسي) وللأرجنتين، نحن ننظر إليهم باحترام، لكن بدون خوف. الخوف في كرة القدم ليس موجوداً”.

مودريتش: كرواتيا تملك جينات ريال مدريد

كما أوضح لوكا مودريتش أن منتخب بلاده كرواتيا يملك نفس جينات الفوز الموجودة في فريقه ريال مدريد، نظراً لأن كلاهما يحققان الفوز مؤخراً بطريقة صعبة وبسيناريوهات مثيرة.

وأردف قائلاً “كرواتيا لديها نفس الجينات؟ بالتأكيد، يمكنني الموافقة على ذلك. لدينا نفس الحمض النووي الموجود في ريال مدريد، بحيث نسعى دائماً للفوز حتى النهاية ولا تستسلم. لقد مر هذا البلد بالكثير وقد خلقنا شخصية مختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى