صن داونز: الأهلي تحسن.. وتابعنا مبارياته قبل قرعة دوري الأبطال

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد رولاني موكوينا، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على صعوبة مواجهة الأهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر تحسن في الفترة الأخيرة.

وللعام الرابع على التوالي، سيستعد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة ماميلودي صن داونز، حامل لقب الدوري الجنوب إفريقي، وذلك وفقًا لما أسفرت عنه نتيجة قرعة دور المجموعات.

وقال رولاني موكوينا عن نتيجة قرعة دور المجموعات في تصريحات لشبكة كيك أوف: “من الصعب دائمًا السفر إلى القاهرة. نحن نعلم ذلك.. من الصعب دائمًا اللعب ضد الأهلي بعيدًا عن وطنك”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بتغير البيئة والسفر إلى القاهرة واللعب في ملعبهم، لكنهم غيروا أيضًا الجهاز الفني الخاص بهم، وأجروا العديد من التحسينات على الفريق من الناحية الفنية، سيكون الأمر مختلفًا بعض الشيء عن الموسم الماضي”.

وتابع مدرب صن داونز: “لقد شاهدنا بالفعل اثنتين من مبارياتهم، ولكن يتعين علينا الآن التدقيق وزيادة التركيز، ونحن لدينا بالفعل محللونا يعملون على مدار الساعة للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات”.

وواصل: “على مر السنين، أصبحت مبارياتنا أمام الأهلي كبيرة جدًا.. ونحن وهم سيكون لدينا استراتيجيتنا وتكتيكنا الصارم، فنحن نعرف كيف يبدو الأهلي دائمًا عندما يلعب ضد صن داونز”.

وأتم موكوينا: “الشخصية التي يتبنوها في مبارياتهم على أرضهم وخارجهم مختلفة تمامًا، ومباراتهم أمامنا ستكون ممتعة للغاية، بالتأكيد، نحن فريقان يعرف كل منهما الآخر جيدًا ولديهما ما يكفي من الجودة للمنافسة ضد بعضهما البعض”.

وكانت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن تواجد الأهلي في المجموعة الثانية، رفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *