تحت أنظار كولر.. فوز قاتل لشباب الأهلي على حساب الزمالك في بطولة الجمهورية

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 فوز قاتل على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين.

وحل الزمالك ضيفًا على النادي الأهلي عصر اليوم بملعب مدينة نصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الجمهورية مواليد 2006.

وتمكن فريق النادي الأهلي من تسجيل هدف مبكر بعد مرور 6 دقائق فقط من عمر المباراة، عن طريق لاعبه حسام عادل الذي أنفرد بمرمى الزمالك ووضعها بنجاح في شباك حارس مرمى الفريق الأبيض.

وتعادل فريق الزمالك في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه عبد الحليم أحمد، لتستمر نتيجة التعادل في الوقت المتبقي من النصف الأول من اللقاء الذي أنتهى بنفس النتيجة.

واستمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني عندما ظهر نفس اللاعب حسام عادل مرة أخرى ليسدد كرة من على حدود منطقة جزاء نادي الزمالك تسكن شباك الفريق الأبيض.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات قليلة احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، ولكن سددها اللاعب زياد أحمد أعلى مرمى النادي الأهلي وأهدر ركلة جزاء في وقت قاتل، ليحسم النادي الأهلي القمة لصالحه.

بهذا الانتصار رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة الحادية عشر بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، مسجلًا ١4 هدفًا مقابل 4 أهداف في مرماه.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على حضور مباراة قمة بطولة الجمهورية مواليد 2006.

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *