أسوان يحقق انتصاره الأول في الدوري الممتاز على حساب فاركو

كتب مح
مد محمود محرر موقع حصري نيوز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان في تحقيق انتصاره الأول في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022/2023 على حساب فريق فاركو.

وحل فاركو ضيفًا على أسوان في المباراة التي انطلقت عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب زهرة الجنوب.

ونجح أحمد بلحاج في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد مرور 31 دقيقة من بداية اللقاء بعد جملة فنية رائعة أنهاها بكرة رأسية في شباك محمد سعيد شيكا حارس مرمى فاركو.

وحاول فاركو الضغط على دفاعات أسوان لتسجيل هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من شوط المباراة الأول ولكن لم ينجح لاعبيه في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى عمرو حسام حارس مرمى أسوان لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

واستمر استحواذ فاركو على مجريات اللعب في شوط المباراة الثاني لمحاولة إدراك هدف التعادل لكنه لم ينجح في الوصول لشباك أسوان لينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف دون رد.

بهذا الانتصار حصد أسوان أول 3 نقاط في مشواره ببطولة الدوري وارتقى للمركز الرابع عشر بعدما كان في المركز الأخير بدون نقاط.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد فاركو عند النقطة السادسة ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بعدما لعب 5 مباريات فاز في واحدة وخسر في أخرى وتعادل في 3 آخرين.

الخبر من المصدر

بث مباشر المغرب وكندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *