فيتوريا يستدعي بديل متولي لمعسكر منتخب مصر .. رسمياً | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – استدعى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، رسمياً صباح اليوم الثلاثاء، بديل محمود متولي نجم فريق الأهلي، لمعسكر “الفراعنة” المقام في فترة التوقف الحالي.

استدعاء ياسر إبراهيم بدلاً من متولي لمعسكر منتخب مصر
وأعلن الحساب الرسمي الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن استدعاء فيتوريا إلى ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي للمعسكر، بدلاً من متولي.

وتعرض محمود متولي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وأوضح مسؤولو المنتخب في الدقائق الأولى من صباح اليوم، استبعاد لاعب الأهلي من معسكر “الفراعنة” الحالي.

وخاض ياسر إبراهيم 4 مباريات بقميص منتخب مصر في وقت سابق، وكانت مشاركته الأخيرة مع “الفراعنة” مباراة كوريا الجنوبية الودية يوم 14 يونيو الماضي والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفا واحد.

وأقام منتخب مصر مرانه الأول في معسكر شهر نوفمبر أمس الإثنين على “ستاد القاهرة”، ويقسم المعسكر إلى فترتين الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر والثانية من 13 إلى 18 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية ضد بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت، ومن المنتظر أن يعلن فيتوريا عن أسماء اللاعبين المحترفين في قائمة المنتخب قبل السفر إلى الكويت.

مشاهدة مباراة ايران وامريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *