الوطن سبورت | مدرب المكسيك: نخطط لإمطار مرمى السعودية بالأهداف في كأس العالم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز


05:13 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

تحدث خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك، اليوم الثلاثاء، عن صعوبة موقف فريقه قبل مباراة السعودية، المقرر لها مساء غد الأربعاء، في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر.

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السعودية والمكسيك: «موقفنا صعب للغاية في الوقت الحالي، نحن نحتاج لتسجيل عدد من الأهداف، سنرى ماذا سنفعل في مباراة الغد أمام السعودية، إنه لقاء حاسم».

مدرب المكسيك: لم نسجل أي هدف حتى الآن في المونديال

وأضاف مدرب المكسيك: «تدربنا على طريقة لعبنا في مباراة الغد، أنا أقود المكسيك منذ 4 سنوات، وسنكون بحاجة لإمطار مرمى السعودية بالكثير من الأهداف، فلم نسجل أي هدف حتى الآن في المونديال».

وتابع: «مهمتنا ليست سهلة إلا أننا سنحاول الخروج فائزين بعدد من الأهداف، بغض النظر عن مواجهة الأرجنتين وبولندا، ومن المتوقع أن تساند الجماهير منتخب السعودية في الملعب، إلا أننا نحظى بالعديد من المشجعين أيضا، ونريد إسعادهم».

وفي المجموعة ذاتها، تحدث تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب منتخب بولندا، عن مواجهة الأرجنتين وخطة إيقاف ليونيل ميسي، قائد التانجو، قائلا خلال المؤتمر الصحفي: «عندما سحبت القرعة كان ينتظر مباراة بين منتخبين، وليس بين ميسي وليفاندوفسكي».

مدرب بولندا يوضح طريقة إيقاف ميسي

وعن طريقة إيقاف ميسي، قال مدرب بولندا: «لا توجد إجابة، علينا التعامل بهدوء، واللقاء عبارة عن فريق ضد فريق، ليفاندوفسكي وميسي بحاجة لرفاقهما، الفريق يجب أن يكون قوي، والأرجنتين بأكمله يعول على ميسي، وهو لاعب كبير».

وتابع: «لا أعرف تشكيل الأرجنتين، لقد قاموا بإجراء تعديلات عديدة بعد مواجهة السعودية، وأتوقع أن يلعبوا ضدنا بنفس تشكيلهم ضد المكسيك، وميسي سجل عدة أهداف في مباريات مختلفة، يستطيع أن يراوغ ويجب أن نمنعه من ذلك».

<!–

–>

<!–

–>

<!–

–>

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الخبر من المصدر

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *