رفاق الدون يضربون النجوم السوداء بثلاثية في كأس العالم | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – انتصر منتخب البرتغال على نظيره غانا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

يتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة بدور المجموعات بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، كان هناك أول ظهور لمنتخب غانا أمام منطقة جزاء البرتغال بكرة عرضية لكن يمسكها الحارس بسهولة

وتلقى كريستيانو رونالدو، يتلقى تمريرة وضعته في انفراد بمرمى غانا لكن الحارس يتدخل ويمنع الدون من تسجيل الهدف الأول.

ونجح كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف أول إلى البرتغال، في الدقيقة “30”، لكن تم إلغائه بداعي التسلل بسبب وجود ركلة حرة على اللاعب.

وفي الدقيقة “64” من عمر المباراة حصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيلها في منتصف المرمى، ليعلن عن الهدف الأول لمنتخب بلاده في المونديال.

ونجح أندريه أيو في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الغاني بتسديدة قوية ليعيد اللقاء لنقطة البداية، في الدقيقة “73” من عمر المباراة.

وفي الدقيقة “78” من عمر المباراة نجح جواو فليكس في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي.

وأضاف رافايل لياو، في الدقيقة “80”، يضيف الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

ونجح عثمان بوكاري، في الدقيقة “85” من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب غانا، في مرمى البرتغال.

بهذه النتيجة، تصدر البرتغال المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، ومن بعده كوريا الجنوبية وأوروجواي، على الترتيب في المركز الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، فيما يتذيل الترتيب غانا بدون نقاط.

مشاهدة مباراة قطر والسنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *