تقرير : بوكيمون سكارليت وفيوليت هما أسرع ألعاب نينتندو مبيعًا على الإطلاق

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعلنت شركة بوكيمون أن Pokémon Scarlet و Pokémon Violet أول مداخل رئيسية جديدة في سلسلة Pokémon منذ عام 2019 ، أصبحت أسرع الألعاب مبيعًا في تاريخ Nintendo ، وفقا لتقرير theverge.  

 

وباعت اللعبتان 10 ملايين وحدة بينهما على مستوى العالم في الأيام الثلاثة الأولى من بيعهما ، بما في ذلك الإصدارات المادية والقابلة للتنزيل، وجاء في البيان الصحفي للشركة: “هذا هو أعلى مستوى مبيعات عالمي لأي برنامج على أي منصة نينتندو خلال الأيام الثلاثة الأولى”.

 

وعلى الرغم من أنها ليست مقارنة مثالية ، إلا أن Nintendo قالت سابقًا أن Animal Crossing: New Horizons كانت ” أفضل بداية على الإطلاق لعنوان Nintendo Switch ” بعد أن باعت 17.37 مليون وحدة في 11 يومًا بعد إصدارها في 20 مارس 2020.  

 

ويبدو أن أحدث عناوين Pokémon قد بيعت أكثر من نصف ذلك في ثلث الوقت ، مما يضعها في طريقها لتفوق بوكيمون Sword و Pokémon Shield ، اللتين باعتا 6 ملايين نسخة في عطلة نهاية الأسبوع ، مع مبيعات مدى الحياة تجاوزت 25 مليون نسخة . 

 

وعلى النقيض من ذلك ، تفاخرت شركة Sony مؤخرًا بأن God of War Ragnarök قد أصبح عنوان إطلاق الطرف الأول الأسرع مبيعًا حيث تم بيع 5.1 مليون نسخة فقط في أسبوع ترسيمه. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *