فان خال: لم أعتقد أننا سنخسر أمام السنغال.. وعلينا حماية ديباي من نفسه

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اعترف لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا، أنهم لم يلعبوا بشكل جيد في مباراة اليوم ضد منتخب السنغال، رغم فوزهم في بداية مشوارهم بمونديال قطر.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم، قطر 2022، حيث فازت هولندا بهدفين دون رد.

وقال فان خال في تصريحات نشرتها شبكة “NOS” الهولندية: “أعتقد أننا لم نلعب بشكل جيد، لهذا السبب منحناهم الفرصة لتسجيل هدف، عندما كنا متحدين، لم يحصلوا على أي فرص”.

على الرغم من المباراة المتواضعة، لم يكن فان جال خائفًا من بداية سيئة في كأس العالم، حيث قال: “لم يكن لدي انطباع بأننا سنخسر، بالكاد حصلوا على فرصة قبل الاستراحة وربما اثنتين بعد بداية الشوط الثاني”.

وواصل: “أعتقد أنه يمكن أن يتحسن فقط، كان هناك أيضًا توتر في مجموعة اللاعبين”.

كان للمدرب الوطني ورقة رابحة أخرى تتمثل في ممفيس ديباي، فبعد شهرين من الإصابة، عاد المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا مساء الاثنين.

وعنه قال فان خال: “إنه لاعب يمكنه إحداث الفرق، ويمكنه تحقيق شيء ما، كان من الواضح مسبقًا أنه يمكنه اللعب لمدة ثلاثين دقيقة كحد أقصى، ثم لا يمكنني إحضاره لاحقًا (ضاحكًا)”.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان ممفيس سيحظى بمزيد من وقت اللعب ضد الإكوادور يوم الجمعة مقارنة بمباراة السنغال يوم الاثنين، حيث قال: “علينا أن نرى كيف يتخطى هذا الأمر، سرعان ما يقول ممفيس إنه بخير، لكن علينا حمايته من نفسه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *