جماهير تيك توك تمنح صلاح جائزة أفضل لاعب في العالم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي، بتصويت الجماهير في منصة تيك توك، على هامش حفل جوائز جلوب سوكر.

وشهد الحفل تواجد محمد صلاح، الذي غادر معسكر المنتخب الوطني في الكويت قبل 24 ساعة من مواجهة بلجيكا وديًا من أجل استلام جائزته في الإمارات، على أن يعود لمعسكر الفراعنة مجددًا.

وقال صلاح عقب استلامه الجائزة: “الفوز بلقب من تصويت الجماهير هو أمر رائع، كان كل تركيزي على مساعدة الفريق والفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب لأن هذا هو أهم شيء”.

وأضاف: “كلمتي للجماهير العربية ؟ طالما أنا وصلت لما وصلت له، فكل شخص آخر قادر على فعل ذلك، أنا في أوروبا منذ 12 عامًا، ولا أجد فروقات كبيرة بيننا وبينهم في الموهبة”.

وأتم صلاح قائلًا: “الفارق الوحيد بيننا وبينهم هو العقلية، هم يملكون أشياء لا نملكها، ويدرسون أشياء لا نعلم عنها شيئًا، ولكن نصيحتي هي أن الجميع قادر على فعل ما فعلته، لكن يجب أن تكون جاهزًا، لأنك ستقابل أشياء صعبة عليك”.

يُذكر أن كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي، خلال حفل جلوب سوكر، الذي أُقيم مساء اليوم الخميس، في دولة الإمارات، بعد منافسة مع صلاح والنرويجي إيرلينج هالاند.

طالع أيضًا..

صلاح يفقد مجددا جائزة الأفضل في العالم لحساب بنزيما

صلاح ينسى جرح 2018 ويحتضن راموس في حفل جلوب سوكر

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *