ملحمة تاريخية – جريدة الوطن السعودية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يجسد اليوم الوطني ذكرى غالية وعزيزة على قلوب الجميع، ويمثل تاريخ الـ23 من سبتمبر من عام 1351 هجري تحولاً كبيراً في تاريخ المملكة، الذي يبقى يوما تاريخيا في ذاكرة ومشاعر كل مواطن سعودي.

وتعيش المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان عصرا تنمويا من التطور والتجديد، وذلك بدعم رؤية ثاقبة تتواكب مع متغيرات العصر، التي قادت المملكة العربية السعودية إلى تبوء مكانة دولية عظيمة، لها مكانتها الكبيرة عالميا.

وتشهد المملكة نهضة تنموية كبيرة ورائدة في كافة المجالات المختلفة، وازدهرت معها كل المناطق، ورسمت خطط النجاح والصدارة بفضل القيادة الحكيمة، وإننا في هذا اليوم نعيش فرحة وطن في يوم الوطن، نتباهى فيه بعظمة قيادتنا ومملكتنا بكل فخر واعتزاز.

إن هذا اليوم الوطني هو يوم التوحيد والنصر والعزة، هو يوم الفخر والرخاء والعطاء، يوم تلاحم الشعب والقيادة، والتعبير عن حب الوطن المجيد، والاحتفال بشكل حضاري.

ويجب علينا أن نحافظ على منجزاتنا ووحدتنا وأمننا وأماننا وتلاحمنا، كما يجب علينا استشعار الواقع، والتذكير بالماضي، ورسم مستقبل مشرق لوطن العز والشموخ، ففي هذا اليوم نقدم التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ولأمير منطقة جازان ونائبه- حفظهم الله- ونسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار لبلادنا ويحفظ قيادتنا، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين.

محمود بن علي الأقصم

رئيس جمعية الأسر المنتجة بجازان

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *