الوطن سبورت | وكيله: سيف الجزيري يرغب في الوصول لأبعد نقطة ممكنة بكأس العالم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز


03:14 ص | الأحد 13 نوفمبر 2022

كشف علاء أباظة، وكيل سيف الدين الجزيري لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن المدة المتبقية في عقده مع الفريق الأبيض، متطرقا للحديث عن انضمام اللاعب الدولي لقائمة منتخب تونس، استعداداً للمشاركة في منافسات كأس العالم 2022.

وكيل سيف الدين الجزيري: يقدم مستوى كبيرا مع نسور قرطاج

وقال «أباظة»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، تعليقاً على ضم الجزيري لقائمة منتخب تونس: «شرف لأي لاعب تمثيل منتخب بلاده، غير التواجد في حدث كبير مثل كأس العالم».

وأضاف: «اللاعب انضم لصفوف منتخب بلاده منذ انتقاله لنادي الزمالك، ولم يبتعد عن معسكرات المنتخب في كل التجمعات، ويشارك بصفة أساسية، ويقدم مستوى كبير مع نسور قرطاج».

وتابع: «سيف الدين الجزيري يرغب في الوصول لأبعد نقطة ممكنة في المونديال، لقد حصل على جائزة الهداف في بطولة كأس العرب، أتمنى له التوفيق ولمنتخب تونس أيضاً».

وكيل سيف الدين الجزيري: عقده ينتهي مع الزمالك بالموسم المقبل

وأكمل: «الجزيري لاعب محترف، لا يركز في هذه الأمور، هو موجود في نادي كبير مثل الزمالك، وعقده يستمر مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم المقبل».

وأتم: «الجزيري لا يوجد في حساباته أي خطط للانتقال إلى نادي آخر، وأي نادي يرغب في ضمه سيتم العودة أولاً إلى إدارة نادي الزمالك، ويكون التفاوض مع النادي بشكل مباشر».

<!–

–>

<!–

–>

<!–

–>

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *