أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن مشاركة بنزيما في كأس العالم 2022

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الجدل بشأن مشاركة مهاجمه كريم بنزيما، في بطولة كأس العالم 2022 المقبلة في قطر، من عدمها.

ويعاني بنزيما من إصابة في الفخذ منذ فترة ولن يشارك في مباراة قادش يوم غدًا، الخميس، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا | آس توضح موقف بنزيما النهائي من مباراة ريال مدريد وقادش

كريم بنزيما

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة قادش عن حالة بنزيما، وقال: “بنزيما لم يتمكن من مساعدة الفريق في المباريات الأخيرة، حاول بذل قصارى جهده للتعافي، لكن لم يستطع وبالتالي لن يكون موجودًا غدًا”.

وتابع: “إصابة بنزيما ليست خطيرة، لذلك فمشاركته في بطولة كأس العالم ليست محل شك، هو يعاني من بعض الآلام الصغيرة، ليس جاهزًا بنسبة 100% ولكن قرار ذهابه إلى قطر يعود إليه في النهاية”.

وعن انخفاض الأداء قبل كأس العالم 2022: “قبل شهر، كنا نقدم أداءً مميزًا للغاية ولكن في المباريات الأخيرة لم نفعل ذلك والأمر غير متعلق بالبطولة”.

وأضاف: “لقد كانت سنة رائعة، لا تنُسى، مباراة الغد أمام قادش ستنهيها جيدًا، هذا هو الجزء الأول من الموسم”.

والاستفزاز ضد فينيسيوس: “هناك من يقول بأن فينيسيوس هو من يستفز الخصم، لكن هذا على عكس الواقع، هو اللاعب الذي يرتكبون ضده أكبر عدد من الأخطاء، والاستفزاز ليس ضمن قانون اللعب النزيه، يجب أن يتوقفوا عن الاستفزاز سواء بالكلمات أو بالقدمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *