الأهلي بطلا لدوري الدرجة الأولى .. والجليل يرافقه “للمحترفين” | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – حسم فريق الأهلي تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى لموسم 2022، ليصعد إلى الدوري الأردني للمحترفين للموسم المقبل رفقة الجليل الذي حل ثانيا، بفارق المواجهات المباشرة، بعد اختتام الأسبوع الثالث عشر والأخير من البطولة.

وجاء فوز الأهلي باللقب بعد تغلبه على العالية 1-0، ليحسم صدارة ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة، فيما حل الجليل ثانيا بذات الرصيد وبفارق المواجهات بتغلبه على اليرموك 2-0.

في المقابل، هبط نادي الكرمل رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، وبفارق المواجهات أمام كفرسوم بذات الرصيد، ليرافق بلعما إلى “الثانية”.

وبالعودة إلى بقية نتائج الجولة الـ 13، فاز عمان FC، على بلعما 3-0، وتغلب الكرمل على البقعة 3-1، والعربي على الطرة 1-0، والسرحان علىكفرسوم 2-1، فيما تعادل اتحاد الرمثا مع الهاشمية 2-2.

ومع اختتام منافسات البطولة، استقر الأهلي بصدارة ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة، وبفارق المواجهات أمام الجليل الذي حل ثانيا، السرحان 29 وبفارق المواجهات أمام الهاشمية بذات الرصيد، اتحاد الرمثا 23، اليرموك 18، عمان FC 16، العالية 15، البقعة 13، العربي 12، الطرة 11،كفرسوم متقدما عن الكرمل “بالمواجهات” 10، بلعما 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *