تعلن DPIFF عن أحذية مترو بصفتها الشريك الرسمي المشارك في حفل توزيع الجوائز لعام 2023

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز


يستعد مهرجان Dadasaheb Phalke السينمائي الدولي (DPIFF) لاستضافة حفل توزيع الجوائز السنوي لتكريم رواد صناعة الترفيه والسينما في الهند. بدعم من شركة Metro Shoes ، إحدى أكبر العلامات التجارية للأحذية والإكسسوارات في الهند ، ستحتفل المناسبة بالتراث الغني للسينما الهندية احتفالًا بإرث Dadasaheb Phalke Ji.


إعلان جمعية أحذية DPIFF x Metro

بدأت Metro Shoes رحلتها في عام 1955 مع أول متجر لها في Colaba Causeway وتوسعت الآن إلى 255 متجرًا منتشرة في 140 مدينة في الهند. مترو هي ماركة أزياء هندية معاصرة للأحذية والإكسسوارات تقدم مجموعة من المنتجات بأحدث التصميمات والأنماط لأي مناسبة. إن المكانة الحالية للعلامة التجارية ، #GoodVibesOnly ، تضفي نفسًا من الإيجابية على جميع اتصالات Metro Shoes والمتاجر وكذلك عبر الإنترنت ، وتحتفل باللحظات الثقافية التي يربطها شباب اليوم بقوة.


إعلان رسمي: إعلان جمعية أحذية DPIFF x Metro

رابط يوتيوب: youtu.be/ukJDs6Lzp-U.

قالت ديبيكا ديبتي ، نائب الرئيس الأول للتسويق في Metro Brands ، “لقد كانت أحذية Metro ملتزمة دائمًا بتمكين الهند الشابة من خلال عدسة الإبداع والأناقة. نحن بكل تواضع ويشرفنا أن ننضم إلى جوائز مهرجان Dadasaheb Phalke السينمائي الدولي المحترم 2023 بالاشتراك مع Incredible India ، وزارة السياحة والثقافة ، كشريك “Co-Powered By” للاحتفال بالموهبة الهائلة لبلدنا في الأنواع السينما والموضة.

يشارك مهرجان Dadasaheb Phalke السينمائي الدولي هذه الرؤية للحفاظ على البيئة. تتولى المنظمة زمام القيادة منذ سنوات عندما يتعلق الأمر بخلق بيئة معيشية مستدامة في الهند. من خلال “We For World Foundation” ، المسجلة تحت Niti Aayog ، يعمل الفريق من أجل التنمية المستدامة ، والتي توجت بفكرة مبادرة “Go Green”. إنه أحد أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات العشرة التي تم التخطيط لها لهذا العام ويضمن إحداث تغيير من خلال تطبيق ممارسات صديقة للبيئة.

سعت جوائز DPIFF 2023 إلى الانطلاق في رحلة عبر سجلات تاريخ الشاشة الفضية ، بهدف تسليط الضوء على موضوع السياحة السينمائية. تخطط المنصة المرموقة لتكريم تنوع الهند مع أمسية صاخبة ستتميز بالروعة الثقافية من جميع أنحاء البلاد ، بينما تحيي رواة القصص الرائعين في البلاد. جوائز مهرجان Dadasaheb Phalke السينمائي الدولي لعام 2023 بدعم من Pradhanmantri Sangrahalaya ، بالتعاون مع أحذية مترو التي ستقام في 20 فبراير 2023 في مومباي.

أعرب أبهيشيك ميشرا ، الرئيس التنفيذي لـ DPIFF ، “لقد كانت مترو معقلًا لروح ريادة الأعمال في الهند منذ سنوات حتى الآن ، ووجودها كشريك مدعوم من شريكنا أمر يستحق الاحتفال حقًا. لم تُحدث Metro Brands ثورة في سوق الأحذية والإكسسوارات الهندية فحسب ، بل إنها خلقت أيضًا حلولًا مستدامة ومبتكرة. نحن في DPIFF نحيي الرؤية الخيرية ، ويشرفنا العمل معهم من أجل الحدث الكبير في عام 2023. “

مهرجان Dadasaheb Phalke السينمائي الدولي هو مهرجان الأفلام الدولي المستقل الوحيد في الهند ، وهو في مهمة لتحميص عمل صانعي الأفلام الطموحين والشباب والمستقلين والمحترفين. يهدف DPIFF إلى تهنئة هؤلاء الفنانين من الأخوة السينمائية الذين بذلوا جهودهم الشاقة وأظهروا وعدًا حقيقيًا ، إلى جانب التفاني في التفوق. المهمة ، كما هو الحال دائمًا ، هي زراعة وتعزيز فن وعلم السينما من خلال التعليم والوعي بين الثقافات. يعتقد الفريق أن وسيلة السينما والمسلسلات التلفزيونية هي أشكال فنية تمتلك القدرة على جسر الثقافات وإلقاء الضوء على عالمية التجربة الإنسانية.

لمزيد من المعلومات حول جوائز مهرجان Dadasaheb Phalke السينمائي الدولي 2023 ، يمكنك زيارة www.instagram.com/dpiff_official.

تنصل:
لم يتم فحص هذا البيان الصحفي أو المصادقة عليه من قبل طاقم التحرير في صحيفة إيسترن هيرالد.

الخبر من المصدر

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *