مؤسس تويتر يوجه رسالة إلى الموظفين المطرودين ويحمل نفسه المسؤولية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

وجه جاك دورسى، مؤسس تويتر، رسالة إلى موظفى الشركة الذين طرد نصفهم على يد المالك الجديد، إيلون ماسك، قائلاً “الأشخاص في تويتر، القدماء والحاليون، أقوياء ومرنون”.

وأضاف دروسى من خلال تغريده نشرها عبر حسابه على تويتر: “سيجدون دائمًا طريقة بغض النظر عن مدى صعوبة اللحظة، أدرك أن الكثيرين غاضبون مني، أنا أتحمل المسؤولية عن سبب وجود الجميع في هذا الموقف، لقد طورت حجم الشركة بسرعة كبيرة.. أعتذر عن ذلك”.


تغريدة دورسى

وكان قد طرد إيلون ماسك ما يقرب من 50 ٪ من القوى العاملة في تويتر، ووفقًا لتقارير متعددة ، طُلب من الموظفين في مختلف الفرق والبلدان المغادرة، فيما أوضح ماسك في تغريدة له سبب إقالة ما يقرب من 50٪ من القوة العاملة.

وقال المالك الجديد لموقع تويتر إن الشركة لم يكن لديها خيار لأنها كانت تنزف الأموال، وقال في تغريدة: “فيما يتعلق بتخفيض قوة تويتر ، للأسف لا يوجد خيار عندما تخسر الشركة أكثر من 4 ملايين دولار في اليوم”.

وأوضح أيضًا أن كل من سُمح له عُرض عليه تعويض إنهاء الخدمة، وقال في نفس التغريدة: “كل من خرج من الخدمة حصل على 3 أشهر من إنهاء الخدمة ، وهو ما يزيد بنسبة 50٪ عن المطلوب قانونًا”.

وكانت هناك مخاوف من أن يقلل تويتر من قوته العاملة ، ويمكن أن يتلقى الإشراف على المحتوى على المنصة نجاحًا كبيرًا، وأوضح الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تويتر أن الأمر ليس كذلك، “مرة أخرى ، لكي نكون واضحين تمامًا ، يظل التزام تويتر القوي بالإشراف على المحتوى دون تغيير مطلقًا، في الواقع ، لقد رأينا بالفعل خطابًا بغيضًا في بعض الأحيان هذا الأسبوع ينخفض ​​* أقل من * معاييرنا السابقة ، على عكس ما قد تقرأه في الصحافة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *