WBBL ؛ ضرب النجوم تيس فلينتوف حطم أسرع 50 في تاريخ البطولة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

لقد رأينا الكثير من الضربات الوحشية من قبل أندرو فلينتوف خلال مسيرته المذهلة ، لكن الإنجليزي لا يستطيع إلقاء الضوء على ما فعله تيس فلينتوف مع ملبورن ستارز بعد ظهر الأربعاء.

في مواجهة هجوم قوي من Strikers ، ذهب اللاعب ذو الضربات الكبيرة متعدد المستويات إلى الباليستية في North Sydney Oval لتحطيم أسرع 50 في تاريخ WBBL من 16 تسليماً فقط لدفع النجوم المتعثرة إلى 5/186.

دخلت فلينتوف ، التي لا علاقة لها باللاعب الإنجليزي العظيم ، المباراة بعد أن سجلت 49 نقطة من ثلاث نقاط سابقة في الخفافيش هذا الموسم ، في حين أنها لم تسجل سوى ستة في 45 مباراة WBBL.

لكنها حطمت هذه الأرقام في المكان الخلاب ، حيث فجرت ثلاث ستات وستة حدود لتصل إلى 50 في التسليم النهائي عندما ضربت ميغان شوت رمية كاملة لفترة طويلة.

لقد أُعطيت حياة في وقت سابق من الأدوار ثم استفادت من خطأ في المباراة النهائية التي منحتها مكافأة مرتين قبل أن تطلق الحد الأقصى الثالث لها لتربية أول نصف قرن لها.

ضرب Flintoff بـ16 كرة أسرع بست كرات من الرقم القياسي السابق لـ Ash Gardner ، بينما سجلت أدوارها أيضًا الرقم القياسي لأعلى معدل تسديد في أدوار WBBL عند 318.75.

يأتي ذلك بعد أسبوع من فوز ماركوس ستوينيس بأسرع T20 50 على الإطلاق لأستراليا ، والذي جاء من 17 كرة.

نُشر في الأصل باسم Tess Flintoff الذي ضرب أسرع 50 في تاريخ WBBL

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *