مفاجأة .. بيكيه مُدرج في قائمة إسبانيا الأولية لكأس العالم 2022! | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – فجّرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية بتأكيدها على تواجد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في القائمة الأولية لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في قطر بعد 20 يوماً من الآن.

واختار لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا 55 لاعباً في قائمة مبدئية سيتم تصفية نصفها تقريباً قبل كأس العالم 2022، ورغم أن هذه القائمة لم يتم إصدارها بشكل رسمي على العلن، لكن العديد من المصادر الصحفية تمكنت من رصد بعض الأسماء المتواجدة بها.

مدافع برشلونة يتراجع عن الاعتزال الدولي
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن القائمة ضمت جيرارد بيكيه، وهو قرار صادم بالنسبة للكثيرين، ليس لأن اللاعب يقدّم مستوى سيء جداً، ونادراً ما يشارك مع برشلونة، بل لأنه أيضاً اعتزل اللعب دولياً منذ عدة سنوات.

ورغم أن اسم بيكيه تم إدراجه في القائمة، لكن هذا لا ينفي أن حظوظه بالتواجد في المونديال ستكون شبه معدومة بعد أن يختار لويس إنريكي قائمته النهائية، لأن مستواه الحالي لا يؤهله لتمثيل منتخب إسبانيا، لاسيما وأن هناك عدد كبير من المدافعين الجيدين بالوقت الراهن.

وأضاف التقرير أن القائمة شهدت أيضاً تواجد سرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، والذي غاب عن المنتخب لفترة طويلة نسبياً بسبب الإصابات، ومما لا شك فيه أن حظوظه ستكون أكبر من بيكيه بالدخول في القائمة النهائية لأنه يلعب بشكل أساسي هذا الموسم، ويقدّم أداء جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *