الأمير فيصل بن الحسين يحضر افتتاح الألعاب السعودية | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – حضر الأمير فيصل بن الحسين، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية، ورئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، حفل افتتاح النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية، الذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وتخلل زيارة سمو الأمير فيصل بن الحسين إلى الرياض، لقاءات عدة مع شخصيات رياضية مدعوة لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية.

ووفقا لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية، فقد أعرب الأمير فيصل عن فخره واعتزازه بحضور حفل افتتاح أول نسخة من دورة الألعاب السعودية، مشيدا بدور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ومساهماته في تطوير الرياضة السعودية.

وأضاف: “تشهد الرياضة السعودية تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، وإطلاق هذه الدورة ما هو إلا استكمال للنجاحات السعودية في المجال الرياضي، وفرصة لكافة الرياضيين السعوديين لإظهار قدراتهم وتميزهم في أجواء تنافسية، تضاهي الدورات الرياضية الكبرى”.

وتقام دورة الألعاب، وهي أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة العربية السعودية، بمشاركة أكثر من 6000 رياضي، يتنافسون في 45 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 5 ألعاب خصصت للرياضات البارالمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *