الوطن سبورت | خبير تحكيمي: عدم طرد زكريا الوردي في لقاء الزمالك وسيراميكا تصرف غريب

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز


01:49 ص | الإثنين 24 أكتوبر 2022

يرى الخبير التحكيمي توفيق السيد، أن المغربي زكريا الوردي لاعب نادي الزمالك كان يستحق الطرد أمام سيراميكا كليوباترا، بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، كما أبدى اندهاشه من تصرف حكم اللقاء محمد معروف بعدم طرد اللاعب خلال تلك المواجهة واصفا إياه بالتصرف الغريب.

وقال توفيق السيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس» على فضائية ETC: «زكريا الوردي يستحق الطرد أمام سيراميكا كليوباترا وتصرف محمد معروف حكم المباراة غريب جدا، والمثير للدهشة أنه من المفترض أن معروف من حكام النخبة في مصر، وكان يجب عليه لزامًا إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه زكريا الوردي، ولا بد أن يتبع الحكم القانون في اتخاذ قراراته وليس تعليمات رئيس لجنة الحكام».

توفيق السيد: قرار «معروف» بعدم طرد «الوردي» أمام سيراميكا أثر على نتيجة اللقاء

وأضاف: «ومن وجهة نظري هذا القرار أثر بكل تأكيد على نتيجة المباراة لأن الزمالك كان سيلعب وقتها منقوصًا لمدة 45 دقيقة كاملة وبالتالي كان من الوارد أن تتغير نتيجة اللقاء في غير صالح النادي الأبيض».

وواصل: «لعبة زكريا الوردي كانت سهلة، ولا أجد تفسيرًا بشأن تراجع معروف عن طرد اللاعب، خاصة وأنه كان يستحق الحصول على الكارت الأحمر».

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الانتصار على سيراميكا كليوباترا، بثنائية دون رد، سجلها سيف الجزيري وأحمد فتوح، في اللقاء الذي جمع الجانبين مساء الأحد.

<!–

–>

<!–

–>

<!–

–>

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.7”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *