تمتلك هذه العائلة “كوخ الأميرة” في مجتمع ديزني المسور – حيث تباع المنازل بمبلغ 12 مليون دولار: انظر بالداخل

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

في عام 2020 ، عندما أوقف الوباء رحلاتنا ، اشترت عائلتي منزلاً من أربع غرف نوم على مساحة 3600 قدم مربع في Golden Oak في منتجع Walt Disney World بالقرب من أورلاندو ، فلوريدا.

كان والداي يرغبان في شراء منزل لقضاء العطلات لبعض الوقت. لدي الآن ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات ، وكان أخي على وشك أن يصبح أبًا ، لذلك كنا نبحث عن مكان لقضاء وقت ممتع معًا.

أنا وزوجي نعيش حوالي ثلاثة أعوام ونصف ساعات في ميامي ، لكن Golden Oak هو بيتنا بعيدًا عن وطننا. نظرًا لأننا نعمل معًا عن بُعد ، يمكننا زيارة ابنتنا مرتين على الأقل شهريًا.

بصفتي مدونًا عن السفر والأبوة والأمومة ، أتلقى الكثير من الأسئلة من متابعيني حول ما يشبه أن يكون لديك منزل في مجتمع سكني مرغوب فيه للغاية في ديزني.

ما هو Golden Oak من Disney؟

Disney’s Golden Oak هي ملكية مسورة من منازل فاخرة لأسرة واحدة ، على بعد أربعة أميال فقط من Disney’s Magic Kingdom Park.

هناك حوالي 300 منزل تتراوح مساحتها من 1800 قدم مربع إلى 12000 قدم مربع. تم بيع منزل واحد مقابل 12 مليون دولار هذا العام ، والآخر مدرج حاليًا بسعر 9.5 مليون دولار.

تم تقسيم المنازل إلى ثمانية أحياء ، وقد صممها Walt Disney Imagineering ، قسم شركة Walt Disney الذي يشرف على تصميم وبناء حدائقها الترفيهية.

يمكن للمقيمين الوصول إلى حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية والمطاعم ومنتجعات ديزني الأخرى. لديهم أيضًا عضوية في Golden Oak Club الحصري ، والذي يقدم “خدمات على طراز الكونسيرج” ، بما في ذلك جولات المتنزه الخاصة لكبار الشخصيات وتذاكر المناسبات الخاصة.

شراء منزل في Disney’s Golden Oak

بدأت شركة Golden Oak في إدراج المنازل لأول مرة في عام 2010. ولكن على الرغم من أنني كنت عضوًا عاديًا في ديزني ، إلا أنني لم أسمع بذلك أبدًا حتى زار والداي الأصدقاء في منزل عطلتهم هناك في عام 2020.

تعيش كريستي في ميامي مع زوجها وابنتهما ، لكنهما يسافران إلى منزل إجازتهما المصمم على طراز ديزني بالقرب من أورلاندو بولاية فلوريدا مرتين في الشهر.

الصورة: كريستي آن كابريرا

خلال زيارتهم ، قاموا بجولة في أحد المنازل الجديدة. لقد وجهوا إليّ وأنا وأخي لترينا المنزل. لقد وقعنا جميعًا في حب المكان وأبرمنا عقدًا بسعر الطلب الكامل.

تباع المنازل في Golden Oak بسرعة ، لكننا كنا محظوظين بالتوقيت. تم تأثيث الطابق الأول بالكامل ، لذلك تمكنا جميعًا من الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بعيد الشكر معًا بعد أيام فقط من إغلاق ذلك العام.

نظرة داخل “كوخ الأميرة”

نحن نعيش في The Cottages في حي Symphony Grove. كل منزل له مظهره الغريب. استوحينا من كوخ بيل في “الجميلة والوحش”.

يتميز كل منزل في The Cottages at Symphony Grove بطابعه الفريد.

الصورة: كريستي آن كابريرا

الشيء الوحيد الذي تشترك فيه جميع منازل Golden Oak هو التفاصيل الصغيرة التي تحمل طابع ديزني. ملكيتنا ، على سبيل المثال ، لديها أكثر من 50 ميكي ماوس مخفي. يحب الأطفال محاولة العثور عليهم في كل مرة يأتون فيها.

تم تصميم منزلنا على طراز كوخ فرنسي ، ولا سيما في الطابق الأول.

تم تزيين مدخل المنزل بباب منحوت وثريا أنيقة.

الصورة: كريستي آن كابريرا

تم تجهيز المطبخ وغرفة الطعام بعوارض خشبية ولمسات ريفية أخرى.

تضفي التفاصيل الخشبية المتعثرة والبلاط المعقد وغطاء المطبخ الشاهق على المكان إحساسًا بالريف الفرنسي.

الصورة: كريستي آن كابريرا

في الطابق العلوي ، أصبح المنزل أكثر وضوحًا على شكل ديزني. في الطابق الثاني ، تحتوي غرفة نومي على اقتباس من “الجميلة والوحش” فوق السرير.

غرفة أخي بها شخصيات “ويني ذا بوه” مرسومة باليد على الجدران.

غرفة بطابقين (تُعرف أيضًا باسم غرفة “بامبي”) صغيرة ولكنها مليئة بالتفاصيل الجميلة مثل الجدران المكسوة بألواح خشبية وضوء ليلي صغير لكل سرير.

الأسرة المريحة بطابقين في هذه الغرفة ذات الطابع “بامبي” تجعلها المفضلة للعائلة.

الصورة: كريستي آن كابريرا

الميزة المفضلة لدي في المنزل بأكمله هي درج حلزوني في الطابق الثاني يؤدي إلى “غرفة قراءة بيل” في الطابق الثالث ، والتي أصبحت الآن غرفة ألعاب الفتيات.

لقد استصلح عوارض خشبية على الأسقف ، ورسومات مرسومة باليد على الجدران ، ورف كتب مدمج ، ونفس الدرابزين مثل الدرج على النوافذ.

أخيرًا ، هناك جناح للضيوف يتصل بالمنزل من خلال الفناء الخارجي. تبدو هذه المنطقة بأكملها وكأنك دخلت إلى جناح أميرات ، بفضل بعض لمسات ديزني مثل مقبض الباب “أليس في بلاد العجائب”.

لدينا أيضًا مسبح صغير وجاكوزي. إنه محاط تمامًا بالمنزل ، مما يجعل المساحة أكثر خصوصية. في منطقة الفناء ، توجد طاولة طعام تتسع لستة أشخاص ، ومنطقة جلوس بها أريكة وكراسي ، ومدفأة ومطبخ خارجي.

داخل حي جولدن اوك

نحن لا نزور المتنزهات في كثير من الأحيان عندما نكون في Golden Oak. في معظم الأوقات ، نستمتع فقط بالحي ونقضي الوقت في المنزل معًا.

لدينا عربات جولف يمكننا استخدامها لزيارة ملعب جولدن أوك والمنتزهات ونادي المقيمين فقط.

يحب الأطفال مشاهدة الألعاب النارية Magic Kingdom من قفص الاتهام في Disney’s Fort Wilderness. كما نأخذ ابنتي هناك لركوب المهور. في الصيف ، نستخدم لوح الرش الخاص بهم والمسبح الذي يحتوي على شريحة مذهلة.

بالنسبة لنا ، هذا هو حقًا أسعد مكان على وجه الأرض.

كريستي آن كابريرا، المعروفة أيضًا باسم The Travelling Red ، هي أم مقيمة في ميامي ، ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي ومدوّنة للسفر. اتبعها انستغرامو تيك توكو بينتيريست وهي مقالات لإلقاء نظرة على رحلاتها إلى Golden Oak من Disney ورحلات على الطريق في تحويلها بالحافلة المدرسية.

لا تفوت:

تمت ترجمة هذا الخبر باستخدام ادوات الترجمة الفورية من Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *