أبرزهم أسينسيو وجورجينيو.. برشلونة يخطط لخطف 7 لاعبين مجاناً فى يناير

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

طالب خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، جماهير الفريق بالصبر على المشروع الذى تسعى الإدارة لبنائه، ووعد بتعاقدات جديدة فى فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد رئيس برشلونة، فى تصريحات لقناة النادي، أن الفوز بالكلاسيكو سيقدم مساعدة للمشروع قائلا، “إذا كانت هناك نتيجة جيدة الأحد فستساعد المشروع، لكنها لن تضعف الفريق فى حال العكس، وسنواصل التحسن هذا ما وصلنا إليه، بمجرد إنقاذ النادى ماليًا وتحسين الفريق سنعمل على تقوية الفريق”.

وقال رئيس برشلونة عن الميركاتو الشتوى القادم، “هذا الفريق يتقدم لا تزال هناك حاجة لإجراء تعديلات لجعله أفضل، نحن نعمل من أجل سوق الانتقالات فى الشتاء نحن نجرى محادثات مع إدارة كرة القدم والتدريب والموظفين، بقصد تحسين هذا الفريق باستمرار”.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الإدارة الرياضية لبرشلونة، وفى إطار خطتها لخطف صفقات مجانية كما فعلت الصيف الماضي، وضعت لائحة بأسماء لاعبين تستهدفهم فى صيف 2023 فى انتقال حر.

وأوضحت الصحيفة أن قائمة اللاعبين الذين تستهدفهم إدارة ماتيو ألماني الرياضية في برشلونة تضم كلا من، الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي، وإينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بلباو الإسبانى، وماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الإسباني، والظهير الأيسر لفالنسيا الإسباني جايا، ومدافع إنتر ميلان السلوفيني ميلان سكرينيار، والفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، ولاعب ليستر سيتي البلجيكي يوري تيليمانس.

وتنتهي عقود هؤلاء اللاعبين مع فرقهم صيف 2023 ولن يكون برشلونة الوحيد الذى ينافس لضمهم لكن إدارة الفريق تملك بعض الاتصالات السابقة مع عدة لاعبين.

ويبقى المشروع الكبير لخوان لابورتا رئيس برشلونة هو إعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي ينتهي عقده صيف 2023 مع باريس سان جيرمان.

وتعاقد برشلونة في الصيف الماضي في صفقات حرة مجانا مع الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستينسن والإسبانيان فيكتور بيليرين وماركوس ألونسو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *