الفيصلي مرشح لجائزة الأفضل بغرب اسيا في ايلول .. رابط تصويت | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق الفيصلي من دوري الاردني للمحترفين للمنافسة على لقب أفضل نادي بالمسابقات المحلية والقارية بمنطقة غرب آسيا خلال ايلول الماضي.

وضمت قائمة ترشيحات الاتحاد الآسيوي إلى جانب الفيصلي كلا من فرق الشباب والهلال السعوديين والكويت الكويتي والوكرة القطري وظفار العماني والجزيرة الاماراتي وشباب الظاهرية الفلسطيني والخالدية البحريني وجبلة السوري والبرج اللبناني باعتبارها أفضل الأندية حققت نتائج لافتة في المسابقات الكروية المحلية والقارية بمنطقة غرب آسيا خلال سبتمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الآسيوي عن فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار الأفضل من بين القائمة المختارة، بناء على العديد من المعايير أبرزها أهمية النتائج والألقاب التي تحققت “إن وجدت” على مختلف الأصعدة.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد القاري الى ان الفيصلي حقق نتائج مميزة للغاية خلال الشهر الماضي حينما تغلب على معان والسلط بنتيجة واحدة بلغت 5-0 ليواصل صدارته للدوري الأردني لكرة القدم برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن الوحدات صاحب المركز الثاني، حيث عزز من حظوظه باستعادة لقب الدوري من سلسلة الانتصارات المتتالية التي بات يحققها.

ويستمر التصويت على الجائزة حتى يوم “السبت” المقبل.

للتصويت أنقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *